recent
أخبار ساخنة

المزيد من اللقطات من داخل ريميك لعبة MediEvil القادم على جهاز PS4 ، لنشاهد من هنا..

المزيد من اللقطات من داخل ريميك لعبة MediEvil القادم على جهاز PS4 ، لنشاهد من هنا..

المزيد من اللقطات من داخل ريميك لعبة MediEvil القادم على جهاز PS4

لعبة MediEvil تظل من بين العناوين المنتظرة والمرتقبة من طرف مجموعة من اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 بحكم أنها عبارة عن إعادة تصميم كلية لواحدة من بين العناوين الرائعة قبل سنوات عديدة على جهاز بلايستيشن الكلاسيكي و هو ما قرر أن يعمل عليه استوديو Other Ocean Interactive .


حيث و خلال الفترة الماضية يظل هذا الأخير جد متكتم عن اللعبة وتفاصيلها بشكل كبير جدا و هو ما عاد للواجهة من جديد خلال هذا اليوم حيث و عبر تفاصيل و معطيات جديدة تم التطرق لها من طرف هذا الأخير فقد قدم قبل يومين من الأن إستعراض بالفيديو لهذه الأخيرة .

حيث يقدم من خلاله نظرة خلف الكواليس لعمل الفريق المطور على هذه الأخيرة و كيف حاول أن يقدم الفكرة بالشكل النهائي الذي أصبحت عليه حيث أكد أن عدد من المطورين هم محبين لهذه السلسلة أولا قبل أن يتم العمل عليها .

و بالتالي كان العمل عليها جد حماسي و الجميع أراد تقديم لمسته من خلال هذا المشروع الذي بالرغم من أنه غير متواجد بكثرة في الساحة إلا أن الجمهور فعلا متحمس له و قد لاحظنا أن عدد من المتابعين لدينا هنا في الموقع متحمسين كثيرا للعبة MediEvil في الفترة المقبلة مع التذكير أن إطلاق هذه الأخيرة منتظر دائما في تاريخ 25 أكتوبر المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent