recent
أخبار ساخنة

الكشف عن عرض جديد لطريقة اللعب من داخل MediEvil عبر حدث خاص من هنا..

الكشف عن عرض جديد لطريقة اللعب من داخل MediEvil عبر حدث خاص من هنا..

الكشف عن عرض جديد لطريقة اللعب من داخل MediEvil عبر حدث خاص من هنا

لعبة MediEvil تم الكشف عنها قبل عدة أشهر من الأن حيث كانت تحاول أن تستغل كل فترة أو مرحلة من أجل أن تعود للواجهة وهو ما عاد اليوم مجددا من طرف سوني حيث و خلال حدث خاص دارت رحاه في البرازيل و تحديدا في مدينة ريو دي جانيرو فقد كان هناك موعد من خلال حدث معرض Game XP 2019 .


والذي كانت متواجدة فيه الشركة اليابانية من خلال عدة إعلانات و ألعاب قابلة للتجربة من طرف الحضور و في هذا الحدث تواجد الموقع المحلي و هنا الحديث عن فريق Voxel و الذي أنجز تقرير عن اللعبة من خلال كلامه حيث و من جهة أخرى فقد كانت الفرصة مواتية من أجل تجربة اللعبة كما يمكن أن نشاهد من خلال الإستعراض بالفيديو أسفل الموضوع .

و الذي بالرغم من أنه قدم من نسخة مسجلة بالكاميرا العادية فقد كانت الفرصة مواتية من أجل الإطلاع أكثر على حجم المحتوى المقدم و العمل الكبير و المنجز من طرف أستوديو التطوير و الذي من دون شك أنه يواصل العمل خلال هذا الوقت على صقل اللعبة أكثر من حيث النظام الخاص باللعب .

و أيضا الرسومات و المؤثرات البصرية كما يمكن أن نرصد من خلال الإستعراض أسفل الموضوع مع التذكير أن اللعبة منتظر إطلاقها في تاريخ 25 أكتوبر المقبل دائما على جهاز بلايستيشن 4 حصريا بالطبع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent