recent
أخبار ساخنة

إلقاء القبض على أحد اللاعبين هدد بإحراق مقر شركة Square Enix في طوكيو و السبب غريب جدا..!

إلقاء القبض على أحد اللاعبين هدد بإحراق مقر شركة Square Enix في طوكيو و السبب غريب جدا..!

إلقاء القبض على أحد اللاعبين هدد بإحراق مقر شركة Square Enix في طوكيو و السبب غريب جدا

نواصل مع الأخبار الغريبة جدا و التى تعود فصولها إلى غاية شهر يوليو الماضي حيث و من خلال تفاصيل كانت قد طفت على السطح حينها فقد تعرض مقر Kyoto Animation إلى حادث احتراق نتيجة تهديدات تلقاها عدد من العاملين هناك .


حيث راح ضحية الحادث ما يناهز 35 شخص و هو ما جعل السلطات الأمنية في مدينة طوكيو اليابانية تستنفر من أجل رصد أي محاولة من هذا القبيل و لسوء الحظ أن المستخدم Kenchi Hiratsuka اختار الوقت الخاطئ من التهديد حيث توجه إلى شركة Square Enix برسالة مفادها أنهم إن لم يعيدوا له النقود التي صرفها في أحد الألعاب و التي لم يذكر اسمها أنه سيعيد تنفيذ ما حصل في حادث Kyoto Animation لكن هذه المرة من خلال مقر الشركة في اليابان .

حيث كان نفس الشيء حصل مع عدد من الممثلين في مقر Kyoto Animation قبل عدة أسابيع حيث تلقوا تهديدات بأن المقر سيتم إحراقه وهو ما لم يؤخذ على محمل من الجد الشيء الذي جعل شركة Square Enix تراسل السلطات الأمنية من أجل أن تتدخل في هذه القضية من أجل إيقاف هذا الخطر القادم وبالفعل فقد تم إلقاء القبض على هذا المستخدم .

و الذي أكد أنه لم يكن يقصد أنه بالفعل سيحرق المقر الخاص بالشركة و إنما فقط في ساعة غضب كتب تلك الرسالة على البريد الالكتروني لشركة Square Enix حيث كانت مباشرة بعدما خسر في أحد الألعاب دون أن يذكر إسمها مرة أخرى حيث تفهمت الشرطة الأمر و تم إطلاق سراحه بعد جلسة استجواب .

حيث كان هناك حديث من طرف هذا الاخير عن كون الأمر لم يكن ليصل إلى هذا الحد و هو ما حاولت أن توضحه الشرطة لأن لا يمكن أن يتم المزاح من خلال قصص بهذا الشكل خصوصا و أن حادث Kyoto Animation وقع بنفس الشكل و هو ما لم تكن لتمرره و طبعا هي رسالة مفادها أنه على اللاعبين في حالة الغضب أن لا يتسرعوا من خلال قرارات قد تكون خاطئة في مجملها و هو ما يمكن أن نستنتج من خلال قصة هذا المستخدم الياباني ،، تحياتي.

إلقاء القبض على أحد اللاعبين هدد بإحراق مقر شركة Square Enix في طوكيو و السبب غريب جدا


google-playkhamsatmostaqltradent