المستخدم الشهير Dr.Disrespect ينتقد Ninja و يؤكد أنه يعلم الرقم الصحيح لانتقاله الى خدمة Mixer ، إليكم التفاصيل.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

المستخدم الشهير Dr.Disrespect ينتقد Ninja و يؤكد أنه يعلم الرقم الصحيح لانتقاله الى خدمة Mixer ، إليكم التفاصيل..

المستخدم الشهير Dr.Disrespect ينتقد Ninja و يؤكد أنه يعلم الرقم الصحيح لانتقاله الى خدمة Mixer ، إليكم التفاصيل..

شارك المقالة

المستخدم الشهير Dr.Disrespect ينتقد Ninja و يؤكد أنه يعلم الرقم الصحيح لانتقاله الى خدمة Mixer ، إليكم التفاصيل..

المستخدم الشهير Dr.Disrespect ينتقد Ninja و يؤكد أنه يعلم الرقم الصحيح لانتقاله الى خدمة Mixer

تواصل تبعات إنتقال المستخدم الشهير Ninja إلى خدمة Mixer والتي تعتبر محطة جديدة لهذا الأخير و لعدد من اللاعبين بحكم أنها لم تكن معروفة إلى غابة ما أعلن المؤثر الشهير Ninja انتقاله لهذه الأخيرة حيث خلف هذا القرار ردود فعل قوية من طرف مجموعة من المستخدمين و أيضا الجمهور دون حد سواء .


حيث عبر العديد من اللاعبين استغرابهم من هذه الخطوة للمستخدم Ninja حيث أنه تخلى عن أزيد من 14 مليون مشترك فى قناته على الخدمة ناهيك عن مميزات أخرى مثل عقود إشهارية مع محتضنين و العديد من المميزات الأخرى الشيء الذي جعل المسؤولين على الخدمة يستغلون قناته من أجل تشويه صورته لدى المستخدمين المشتركين لديه .

حيث تم مؤخرا بث محتوى غير لائق من خلالها وهو ما خلف زوبعة من الانتقادات من طرف الجمهور لهذه الخدمة و كيف تعاملت مع الوضع بحكم أنها خسرت واحد من بين إن لم نقل أكبر مستخدم لديها و الذي كان يجلب مشاهدات عالية من خلال الخدمة في حين أن خدمة مايكروسوفت Mixer تبين أنها أكبر رابح من هذه الصفقة حيث ترغب بخلق متنفس جديد للجمهور .

و خلق مساحة أخرى تنافس من خلالها خدمة تويتش و أعتقد أن الخطوة كانت موفقة من طرف الشركة الأمريكية التي حسب آخر استطلاعات الرأي فقد أكد عدد من المؤثرين أن خطوتها رغم أنها كانت مكلفة ماديا إلا أنها ستعود عليها بالنفع في الأمد البعيد و المتوسط .

من جهة أخرى فقد تطرق لهذا الموضوع المستخدم الشهير Dr.Disrespect و الذي أكد خلال أحدث بث مباشر على خدمة تويتش أنه فعلا لا يرغب في الخوض بهذا الموضوع لأنه فعلا حسب رأيه شيئ غير مقبول حيث انتقد المستخدم Ninja و أكد أنه فعلا أخطأ في قراره بأن يسمح في شيء تعب من أجله لسنوات عديدة و تجميع هذا الكم الهائل من المشتركين .

و بعد ذلك ينتقل إلى منصة أخرى من أجل أن ينطلق من الصفر في حين أنه كان يمتلك الثروة التي يرغب بها في خدمة تويتش حيث ابان المستخدم Dr.Disrespect عن تعلقه الشديد بخدمة تويتش حيث أشار أن الخدمة الجديدة Mixer لا تحتوي على أي شيء و تظل خدمة فقيرة جدا من حيث المحتوى حيث حاول أن ينقص من هذه الأخيرة مضيفا أنه يعلم سعر الصفقة من خلال الإتصالات التي أجراها مشيرا أنه ليس بالسعر الذي يمكن أن يجعله يغير الخدمة و لو أنه لم يكشف عن الرقم بالضبط حيث أكدت إشاعات سابقا أن سعر الصفقة كان في حدود 100 و 50 مليون دولار امريكي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *