لعبة Final Fantasy VII Remake تحصل على عرض جديد بالفيديو مليئ بالاكشن ، لنشاهد من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

لعبة Final Fantasy VII Remake تحصل على عرض جديد بالفيديو مليئ بالاكشن ، لنشاهد من هنا..

لعبة Final Fantasy VII Remake تحصل على عرض جديد بالفيديو مليئ بالاكشن ، لنشاهد من هنا..

شارك المقالة

لعبة Final Fantasy VII Remake تحصل على عرض جديد بالفيديو

لعبة Final Fantasy VII Remake تحصل على عرض جديد بالفيديو مليئ بالاكشن

يمكن القول أن أول الثمار التي كانت منتظرة من خلال معرض طوكيو للألعاب قد سقطت خلال هذا اليوم و ذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف شركة Square Enix حيث أماطت هذه الأخيرة اللثام عن أول عرض رسمي جديد للعبة Final Fantasy VII Remake و الذي سيكون منضوي تحت لواء حدث معرض TGS 2019 المنتظر .


إد وعدت هذه الأخيرة أنها ستكشف المزيد من التفاصيل خلال هذا الحدث وهو بالفعل ما تحاول تقديمه من خلال هذا الحدث حيث كانت البداية اليوم من خلال هذا الفيديو الجديد المليئ بالاكشن و الحركة إن صح القول و هو أمر كان منتظر كما سبق وأن تم تقديمه من قبل على معرض حيث كان هناك حضور كبير لهذه اللعبة من خلال الحدث .

وهو ما يمكن أن نرصد من خلال التفاصيل الجديدة التي توفرت من طرف أستوديو التطوير الذي قرر أن يقدم لنا نظرة مرة أخرى على عالم اللعبة و الذي من الواضح بشكل جلي أنه سيكون غني بالتفاصيل و هو ما يجب أن نتوقعه من خلال هذا الجزء المنتظر من طرف أغلب محبي السلسلة و التي جاءت بعد طلبات لسنوات عديدة لغاية ما قررت شركة Square Enix أن تلبي طلبهم بالعمل على نسخة ريميك من اللعبة .

و التي تعود بشكل مغاير ومختلف جملة و تفصيلا عن ما توفر من قبل خلال الإصدار الأصلي خصوصا من جانب الرسومات و تصميم بيئات اللعب التي تعود بشكل مغاير جدا عن ما عهدنا و هو الأمر الذي دفع بعدد مهم من المستخدمين للمطالبة بالمزيد من إصدارات الريميك لهذه السلسلة و تحديدا الأجزاء القديمة جدا ، أترككم الحين مع هذا الاستعراض بالفيديو المطول و نشير أن إصدار لعبة Final Fantasy VII Remake منتظر دائما في تاريخ 3 مارس من عام 2020 على جهاز بلايستيشن 4 ، تحياتي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *