لعبة Death Stranding ستحصل على مجموعة كبيرة من عروض أسلوب اللعب خلال معرض TGS 2019 و تفاصيل مثيرة من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

لعبة Death Stranding ستحصل على مجموعة كبيرة من عروض أسلوب اللعب خلال معرض TGS 2019 و تفاصيل مثيرة من هنا..

لعبة Death Stranding ستحصل على مجموعة كبيرة من عروض أسلوب اللعب خلال معرض TGS 2019 و تفاصيل مثيرة من هنا..

شارك المقالة

لعبة Death Stranding ستحصل على مجموعة كبيرة من عروض أسلوب

لعبة Death Stranding ستحصل على مجموعة كبيرة من عروض أسلوب اللعب

تواصل لعبة Death Stranding حضورها المتميز في الساحة وهذه المرة من خلال معطيات مهمة تم التطرق لها من طرف الفريق المطور لهذه الأخيرة حيث و خلال الأيام الماضية لاحظنا وجود تحركات مهمة من جانب السيد هيدو كوجيما مخرج اللعبة .

و الذي كشف عن عدة تفاصيل مهمة انطلاقاً من الصورة الخاصة بواجهة المستخدم للعبة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر و أيضا مرورا بحزمة تفاصيل تقدمت خلال يوم أمس من خلال تغريدة تطرق فيها إلى مستويات الصعوبة في اللعبة حيث أشار هذا الأخير أن اللعبة ستوفر أيضا لمحبي الاستكشاف في عالم اللعبة إمكانية من أجل الاستمتاع في عالمها من خلال مستوى صعوبة موجه لهم بالأساس .

في صلة مرتبطة دائما بالتفاصيل و المعطيات الجديدة فقد تمت إماطة اللثام قبل ساعات من الأن عن برنامج حضور اللعبة خلال معرض طوكيو للألعاب و الذي ستكون حاضرة فيه بكامل ثقلها كما سبق و أن أكدت لكم في عدة تقارير على الموقع حيث أكد فريق التطوير في شخص أستوديو Kojima Productions أن اللعبة ستحظى بتواجد من خلال ثلاثة مؤتمرات صحفية .

الأول بتاريخ 12 سبتمبر في تمام الساعة 9:40 دقيقة صباحا و أيضا في تاريخ 14 سبتمبر بتوقيت 10:50 دقيقة بالإضافة إلى تاريخ 15 سبتمبر في الساعة 10:50 دقيقة و كلهم بتوقيت مكة المكرمة طبعا حيث سيتم تخصيص المؤتمر الأول و الثاني لإستعراض أسلوب اللعب و هو ما يعادل 80 دقيقة كاملة من طريقة اللعب داخل هذه الأخيرة .

في حين أن اليوم الأخير سيكون مخصص لندوة صحفية للممثلين و إستعراض بعض كواليس العمل على هذه الأخيرة ، طبعا معطيات مهمة يمكن أن ننتظرها عن هذه الأخيرة و هو ما يجب أن يجعل الجمهور متحمس لماهو قادم عنها مع الإشارة أن إطلاقها مرتقب دائما في تاريخ 8 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 ، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *