recent
أخبار ساخنة

لعبة Death Stranding ستوفر مقاطع موسيقية حصرية و هذه تفاصيلها..

لعبة Death Stranding ستوفر مقاطع موسيقية حصرية

لعبة Death Stranding ستوفر مقاطع موسيقية حصرية

لعبة Death Stranding كانت حاضرة بقوة من خلال التفاصيل التي طفت على السطح من خلالها في معرض جيمز كوم و الذي كان عبارة عن محطة مهمة جدا من أجل الحصول على كمية مهمة من المعلومات عن اللعبة وذلك بحضور المطور العالمي هيدو كوجيما حيث كانت الفرصة مواتية أمامه من أجل تقديم أول عرض مطول لأسلوب اللعب .


ناهيك عن عدة معلومات إضافية كما جاء من خلال المقابلات الصحفية المنضوية تحت لواء هذا الحدث حيث عاد هذا الأخير للواجهة من خلال المزيد من المعلومات المثيرة عن اللعبة وهو ما جعل هذه الأخيرة تعود من جديد هذا الأسبوع .

حيث و من خلال مجموعة تفاصيل مثيرة تم تقديمها فقد علمنا أن اللعبة ستتضمن مجموعة من المقاطع الموسيقية الحصرية بعدما تم الإعلان عن قدوم ألبوم خاص بالمقاطع الموسيقية بعنوان Death Stranding : Timefall و هو ما تم التطرق له من طرف فريق Entertainment Week الياباني .

حيث أكد هذا الأخير أن المجموعة الموسيقية الاسكتلندية CHVRCHES ستكون مسؤولة عن عدة مقاطع كما كان لعدد من أعضاء هذه الفرقة فرصة زيارة مقر أستوديو Kojima Productions في اليابان حيث نشر المطور العالمي هيدو كوجيما صورة تجمعه مع عدد من الموسيقيين في شهر مارس الماضي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

هذا و من جهة أخرى فقد أشار المصدر ذاته أن اللعبة ستتضمن المزيد من المقاطع المخصصة و التي ستكون من توزيع المعني الأمريكي Khalid و أيضا فرقة Major Lazer و التي تضم في صفوفها عدة مبدعين سبق لهم العمل مع فنانين عالميين مثل Ariana Grande و كذلك Ellie Goulding تم أيضا Travis Scott .

حيث ستكون مهتمهم الأساسية العمل مقاطع موسيقية مقتبسة من أجواء و عالم اللعبة و هو ما يعد فعلا بالعديد من المفاجأة مع التذكير أن لعبة Death Stranding ستكون متواجدة في معرض طوكيو للألعاب TGS 2019 و بالتالي المزيد من التفاصيل موعودة عن هذه الأخيرة إلى غاية إطلاقها المنتظر في تاريخ 8 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent