recent
أخبار ساخنة

رسميا الجزء القادم من سلسلة The Dark Pictures قادم بعنوان Little Hope و هذا أول فيديو..

رسميا الجزء القادم من سلسلة The Dark Pictures قادم بعنوان Little Hope

رسميا الجزء القادم من سلسلة The Dark Pictures قادم بعنوان Little Hope

لعبة The Dark Pictures Man of Medan ستتوفر في تاريخ 30 أغسطس الحالي على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي إلا أن عدد من المستخدمين استطاعوا وضع يدهم أولا على اللعبة قبل الجميع و هو ما مكن العديد منهم من تجربة اللعبة و الوصول إلى غاية نهاية هذه الأخيرة .


حيث قررت أن تعود من جديد للواجهة عبر فيديو تم نشره من طرف أحد المستخدمين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث و من خلال هذه اللمحة بالفيديو و التي تم تقديمها في نهاية الحلقة الأولى ، فقد تم الإعلان عن الجزء القادم من السلسلة .

و التي نعلن من قبل أنها ستتوفر على شكل ثمانية إصدارات كما جاء من طرف أستوديو التطوير Supermassive Games و الهدف سيكون هو توفير لعبتين في كل عام وهو ما تم التطرق له من خلال العرض بالفيديو الذي تم نشره في نهاية اللعبة الجديدة حيث ستحمل اللعبة عنوان Little Hope و من المنتظر أن تتوفر في عام 2020 على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

الفريق المطور نشير أنه قد أكد من قبل أن اللعبة ستتوفر في كل جزء بشكل فرعي من ناحية الشخصيات و كذلك القصص التي من الممكن أن تحكى من طرف الفريق المطور خلال هذه السلسلة و التي ستتوفر كما أشرت عبر 8 إصدارات على جميع الأجهزة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent