رسميا لعبة Death Stranding ستوفر مستويات متعددة للصعوبة و دعوة مفتوحة للاعبين محبي الاستكشاف..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

رسميا لعبة Death Stranding ستوفر مستويات متعددة للصعوبة و دعوة مفتوحة للاعبين محبي الاستكشاف..!

رسميا لعبة Death Stranding ستوفر مستويات متعددة للصعوبة و دعوة مفتوحة للاعبين محبي الاستكشاف..!

شارك المقالة

رسميا لعبة Death Stranding ستوفر مستويات متعددة للصعوبة

رسميا لعبة Death Stranding ستوفر مستويات متعددة للصعوبة

كشف قبل لحظات من الأن المطور الياباني هيدو كوجيما عن المزيد من التفاصيل حول لعبة Death Stranding حيث لم تمر سوى ساعات فقط على تغريدة تمت خلال صباح هذا اليوم من خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حينما كشف عن واجهة المستخدم للعبة قبل أن يقرر العودة من جديد على الحساب الياباني هذه المرة من أجل تقديم تفاصيل أكثر عن اللعبة .

و هذه المرة من خلال معطيات جد مثيرة و كانت فعلا عبارة عن محط نقاش عدد من المستخدمين قبل فترة ليست بالطويلة حيث كان هناك تساؤلات حول إمكانية أن توفر اللعبة مستوى صعوبة للاعبين ممن يبحثون عن مغامرة تركز على القصة و الاستكشاف بعيدا عن القتال و الصعوبة الكبيرة و هو ما حاول أن يقدم توضيحات أكثر عنه المطور الياباني هيدو كوجيما .

حيث و من خلال تغريدة قبل لحظات على الحساب الرسمي في تويتر فقد أكد أن اللعبة فعلا ستتيح عدة مستويات صعوبة موجهة لكل أصناف اللاعبين انطلاقا من مستوى الصعوبة " سهل جدا " و الذي على حد قوله سيكون موجه فقط للمستخدمين ممن يبحثون عن تجربة تركز على القصة و أيضا الاستكشاف بعيدا عن أي صعوبة في القتال أو النزالات مع الأعداء .

كما لم يستثني هذا الأخير اللاعبين المخضرمين و المتمرسين على ألعابه إن صح القول حيث أقر بوجود مستويات إضافية مثل العادي و الصعب تم الصعب جدا و قد نتوقع لما لا أن يضيف مستوى صعوبة إضافي بعد إطلاق اللعبة كما هو الحال بعدة ألعاب في الوقت الراهن .

طبعاً لعبة Death Stranding من الواضح أن التجربة فيها ستكون غريبة جدا حيث كما سبق و أن أشرنا من قبل فهذه الأخيرة تتيح لنا مغامرة رفقة البطل Sam من أجل محاولة ربط جسور التواصل بين المجتمعات في عدة مدن ساحلية من الولايات المتحدة الأمريكية و هي المهمة التى لن تكون سهلة أبدا إلا أنه و مع وجود مستويات صعوبة متعددة يمكن القول بأن المهمة قد تصبح في متناول الجميع من أجل الإستمتاع أكثر في عالمها ، للتذكير فإصدار لعبة Death Stranding يظل منتظر في تاريخ 8 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *