recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الرسمي بالفيديو للمحتوى الإضافي Frontier Pursuits القادم للعبة Red Dead Redemption 2 !

الكشف عن العرض الرسمي بالفيديو للمحتوى الإضافي Frontier Pursuits القادم للعبة Red Dead Redemption 2

الكشف عن العرض الرسمي بالفيديو للمحتوى الإضافي Frontier Pursuits القادم للعبة Red Dead Redemption 2

كما سبق وأن أشرت في تقرير مطول من هنا على الموقع فقد تم قبل لحظات الكشف عن العرض الرسمي الأول للتحديث المنتظر للعبة Red Dead Redemption 2 وتحديدا طور الأونلاين Red Dead Online في اللعبة .

حيث و من خلال هذا الفيديو يمكن أن نرصد نظرة أعمق عن كل ما تم الكشف عنه خلال يوم الثلاثاء من طرف شركة روكستار عبر التقرير المطول في المدونة الرسمية و الذي تطرقت له أيضا على الموقع بشكل جد مفصل و هو ما أدعوكم متابعينا للإطلاع عليه من خلال الرابط المباشر من هنا .

طبعا الفيديو يقدم لنا نظرة أقرب عن هذه المحتويات و من الواضح أن الطور فعلا سيمر إلى حقبة جديدة مختلفة جملة و تفصيلا عن ما توفر من قبل و بالطبع سيكون الموعد مع حزمة ضخمة من المحتويات ناهيك عن التعديلات المهمة على مستوى أسلوب اللعب وهو ما يمكن أن نلاحظ من خلال الفيديو .

إد تبين أن الفريق المطور أستمع للجمهور من أجل جعل الحركة الخاصة بالشخصيات جد سريعة وديناميكية إن صح القول أكثر وهو ما يمكن أن نشاهد من خلال اللقطات أسفل الموضوع مع التذكير أن هذا التحديث المنتظر من طرف اللاعبين بعنوان Frontier Pursuits سيتوفر في تاريخ 10 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون لطور Red Dead Online ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent