الذهب مضاعف هذا الأسبوع على طور Red Dead Online و محتويات جديدة تحط الرحال ، إليكم التفاصيل. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الذهب مضاعف هذا الأسبوع على طور Red Dead Online و محتويات جديدة تحط الرحال ، إليكم التفاصيل.

الذهب مضاعف هذا الأسبوع على طور Red Dead Online و محتويات جديدة تحط الرحال ، إليكم التفاصيل.

شارك المقالة

الذهب مضاعف هذا الأسبوع على طور Red Dead Online و محتويات جديدة تحط الرحال ، إليكم التفاصيل.

الذهب مضاعف هذا الأسبوع على طور Red Dead Online و محتويات جديدة تحط الرحال

كما جرت العادة من طرف استوديوهات روكستار لنا موعد خلال كل أسبوع مع حزمة مهمة من التحسينات و الإضافات التي تحط الرحال من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 وتحديدا طور الأونلاين Red Dead Online و الذي يظل من بين الأوراش المفتوحة دوما بالنسبة للمطورين من أجل تقديم المزيد من التفاصيل و المحتويات في المستقبل القريب .


وهو ما عاد للواجهة خلال هذا اليوم حيث و من خلال إعلان رسمي تم الكشف عنه يوم أمس فقد أكدت استوديوهات روكستار أن الطور سيستفيد خلال هذا الأسبوع من عرض جد متميز لمحبي إنجاز التحديات حيث يمكن الآن للجميع أن يخوض في سبعة تحديات جديدة لكن الهدية ستكون هذه المرة مضاعفة بحكم أنه و عوض أن تفوز فقط باثنين قطع ذهبية ستفوز الآن بأربعة دفعة واحدة .

كما سيكون الموعد من خلال هذا الأسبوع مجددا مع النقاط الخبرة المرتفعة حيث تصل الزيادة على غاية 40% و ذلك على كل الأطوار التنافسية التى تتوفر من خلال الأونلاين و ليس هذا فحسب بل سيكون لنا موعد من خلال زيارة المتجر على موعد مع عدة ملابس جديدة مثل القمصان و أيضا السترات ناهيك عن قبعات مصنوعة من جلد التمساح و المزيد .

يمكن أيضا من خلال هذا الأسبوع الحصول على مكافأة جد متميزة عند التوجه إلى مكتب البريد أو من خلال القاعدة الخاصة بك في المخيم حيث يستفيد كل من يتصل باللعبة خلال هذه الفترة من عدة محتويات تتمثل في رصاصات متفجرة للبندقية و يصل عددها إلى 30 و أيضا 10 سكاكين مطلية بالسم و التي ستتوصل بها مباشرة عند إستكمال التحديات العشرة الجديدة المتوفرة هذا الأسبوع .

و هي فعلا من بين المكافأة المهمة كما جرت العادة من طرف أستوديو التطوير في ترقب المزيد من التفاصيل عن تحديث الصيف الضخم و الذي أكدت روكستار أن تفاصيل أكثر عنه ستتوفر خلال الأيام المقبلة في حين يتوقع عدد من المسؤولين أن إطلاقه سيتم في أول اسبوع من شهر سبتمبر المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *