recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل نسخة جديدة من لعبة Spider Man قادمة حصريا على جهاز PS4 و هذا محتواها..

تسريب تفاصيل نسخة جديدة من لعبة Spider Man قادمة حصريا على جهاز PS4 و هذا محتواها..

تسريب تفاصيل نسخة جديدة من لعبة Spider Man قادمة حصريا على جهاز PS4 و هذا محتواها

عادت من جديد لعبة Spider Man وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه طيلة الأيام الماضية حيث كانت فعلا جد حاضرة من حيث المعطيات أولا من خلال عبر إنتقال الفريق المطور لهذه اللعبة Insomniac Games لكي يعمل تحت لواء سوني للأبد و هي خطوة من دون شك كانت موفقة من جانب الشركة من أجل أن تحافظ على عدد من الحصريات .


و أن يكمل هذا الفريق العمل على عدد من الأوراش المفتوحة في الفترة المقبلة وهو ما عاد للواجهة من جديد هذا اليوم حيث و من خلال معطيات جديدة تم تقديمها من طرف الفريق المطور خلال يوم أمس فقد تم الكشف عن تفاصيل مبيعات اللعبة على الجهاز حيث تم التأكيد أن هذه الأخيرة قلد بلغت مبيعاتها حاجز 13,2 مليون نسخة مباعة حصريا على جهاز بلايستيشن 4 .

و هو ما يجعلها من دون شك من بين أكثر العناوين المباعة خلال هذا الجيل و بالطبع أن سوني لن ترغب في أن تتوقف مبيعات اللعبة وتحاول أن تغطيها دفعة قوية مجددا وهو ما دفعها للإقدام على خطوة جد مهمة في هذا اليوم حيث تم رصد هذه الأخيرة و هي تحمل عنوان عبارة عن تجميعة بعنوان لعبة السنة Game of The Year Marvel Spider Man .

حيث من المنتظر أن تتوفر من خلالها اللعبة بمعية جميع المحتويات الإضافية التي صدرت إلى يومنا هذا و قد تم رصد هذه الأخيرة من خلال متجر أمازون العالمي فهل تكون فعلا إشارة على قدوم هذه النسخة الجديدة ؟ أكيد ستكون خطوة موفقة خصوصا لمن لم يجرب اللعبة بعد الآن بحكم أنها ستضمن تجربة ممتازة لكل المستخدمين بحكم أن كل المحتويات الإضافية التي توفرت ستكون متاحة عليها مباشرة ،، تحياتي.

تسريب تفاصيل نسخة جديدة من لعبة Spider Man قادمة حصريا على جهاز PS4 و هذا محتواها

google-playkhamsatmostaqltradent