يوبيسوفت تؤكد أن ألعابها القادمة على أجهزة PS5 و Xbox ستقدم عالم مفتوح ضخم جداً و إلى هذا الحد ستصل..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

يوبيسوفت تؤكد أن ألعابها القادمة على أجهزة PS5 و Xbox ستقدم عالم مفتوح ضخم جداً و إلى هذا الحد ستصل..!

يوبيسوفت تؤكد أن ألعابها القادمة على أجهزة PS5 و Xbox ستقدم عالم مفتوح ضخم جداً و إلى هذا الحد ستصل..!

شارك المقالة

يوبيسوفت تؤكد أن ألعابها القادمة على أجهزة PS5 و Xbox ستقدم عالم مفتوح ضخم جداً

يوبيسوفت تؤكد أن ألعابها القادمة على أجهزة PS5 و Xbox ستقدم عالم مفتوح ضخم جداً

من بين الشركات التي تميزت خلال هذا الجيل من خلال حزمة مهمة من الألعاب بالطبع نجد شركة يوبيسوفت و التي فعلا كانت موفقة من خلال حزمة عناوين توفرت على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي إذ كانت البداية الفعلية من خلال لعبة Assassin's Creed Unity و التي وفرت عالم مفتوح يقدم للمستخدمين حرية أكبر .


إلا أن هذا الأخير كان بالمقارنة مع ما هو متوفر الأن يظل محدود على مستوى المساحة و قد تطور هذا الأمر من خلال المزيد من الألعاب على ضوء لعبة Watch Dogs 2 و أيضا Ghost Recon Wildlands و مستقبلا ستكون الفرصة من خلال الغوص في عوالم أضخم من هذا ألعاب مثل Ghost Recon Breakpoint و أيضا Watch Dogs Legion .

ناهيك عن توفر لعبة Assassin's Creed Odyssey خلال العام الماضي إذ عادت الشركة للحديث عن هذا الأمر من خلال مقابلة بين السيد Yves Guillemot الرئيس المدير العام لشركة يوبيسوفت مع موقع Gamesindustry و التي تطرق فيها هذا الأخير لحزمة مهمة من المعطيات عن الألعاب المقبلة من خلال أجهزة بلايستيشن 5 و أيضا إكسبوكس سكارليت حيث أشار أن من بين الأولويات المتاحة لديهم وأيضا لفرق التطوير التابعة للشركة هي العمل على طرح عوالم ضخمة جدا .

وأيضا توفير قصص تفوق حاجز 15 ساعة لعب مشيرا في نفس الوقت أن المستخدمين يريدون هذا الشيء من خلال العناوين المقبلة بحيث تتجه الشركة إلى توفير أكبر محتوى ممكن من خلال الألعاب من مهمات و سيناريو عميق جدا بالإضافة لإتاحة الفرصة أمام اللاعب لخوض المغامرة بالشكل الذي يرغب به و هو ما ستتيحه ميكانيكات الأجهزة المقبلة حيث تؤكد يوبيسوفت أنها انطلقت في هذا الصدد من خلال أجهزة الجيل الحالي و هي مجرد بداية فقد لماهو قادم من طرفها .

إد ترغب في التعمق أكثر من حيث طرح تجارب مختلفة و لكن بنفس الأسلوب تقريبا و هو ما يجعل محبي هذا النوع من الألعاب على موعم مع باقة ضخمة من الألعاب القادمة في الفترة المقبلة التي من المنتظر أن توفر تجربة جد متميزة على نفس منوال ما توفر من قبل ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *