جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةيوبي سوفتUbisoft

شركة يوبيسوفت تؤسس أستوديو تطوير جديد للعمل على لعبة ضخمة جدا و إليكم أول التفاصيل..

شركة يوبيسوفت تؤسس أستوديو تطوير جديد للعمل على لعبة ضخمة جدا

شركة يوبيسوفت تؤسس أستوديو تطوير جديد للعمل على لعبة ضخمة جدا

تواصل شركة يوبيسوفت تحركاتها كما جرت العادة حيث لا يمكن أن يمر أي أسبوع و لا نسمع جديد هذه الشركة التى تحاول دوما أن تقدم الجديد للجمهور و إدا كان عدد من المستخدمين يترقبون العنوان القادم من طرفها و هنا الحديث عن لعبة Ghost Recon Breakpoint المقبلة على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

فقد انطلقت هذه الأخيرة في البحث عن آفاق جديدة و ذلك حسب ما تم رصده على موقعها الرسمي حيث إنطلقت في توظيف ما يناهز 50 مطور ضمن مقر جديد قامت بافتتاحية مؤخرا فى مكتبها بمدينة دوسلدورف الألمانية حيث ترغب هذه الأخيرة بتقوية حضورها في هذا البلد خصوصا و أنها تضم في صفوفها فريق Blue Byte المكلف بسلسلة Anno .

 إلا أن هذا الفريق الجديد و حسب ما تم رصده خلال وصف مجموعة من الطلبات الخاصة بالتوظيف تبين أنه من بين أهم الأشياء المحددة أن تكون للمطور خبرة على مستوى ألعاب الضخمة من فئة AAA و أيضا أن تكون له معرفة مسبقة بتطوير ألعاب الواقع الإفتراضي VR وهو ما يعني أن شركة يوبيسوفت تجهز لطرح أحد العناوين الضخمة جدا من خلال أجهزة الواقع الإفتراضي .

و هناك عدة خيارات مفتوحة أمام الشركة من الممكن أن نحصل عليها مثل Assassin's Creed و أيضا Splinter Cell و طبعا الأيام المقبلة من شأنها أن تكشف لنا حقيقة هذه المعطيات من عدمها و أي جديد في هذا السياق سنحاول نشره على الموقع ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *