recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن الطور التنافسي للعبة Ghost Recon Breakpoint و تحديد مواعيد مرحلة البيتا ، إليكم من هنا..

الكشف رسميا عن الطور التنافسي للعبة Ghost Recon Breakpoint و تحديد مواعيد مرحلة البيتا ، إليكم من هنا..

الكشف رسميا عن الطور التنافسي للعبة Ghost Recon Breakpoint و تحديد مواعيد مرحلة البيتا

كشفت شركة يوبيسوفت خلال هذا اليوم عبر بث Inside Xbox المباشر ضمن فعاليات حدث Gamescom 2019 عن طور Ghost War التنافسي (PvP) للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint ، أحدث أجزاء سلسلة Tom Clancy’s Ghost Recon. وسيتوفر طور Ghost War لجميع اللاعبين عند إطلاق اللعبة في 4 أكتوبر المقبل، وسيتلقى تحديثات منتظمة للمحتوى بعد الإطلاق.


يمكن للاعبين الذين يودون تجربة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint، بما في ذلك طور Ghost War، التسجيل بالبيتا الذي ينطلق في الفترة الواقعة بين 5-8 سبتمبر على أجهزة بلايستيشن 4 وعائلة إكسبوكس ون بما في ذلك إكسبوكس ون اكس تم البي سي مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات. كما سيتمكن اللاعبون الذين يطلبون مسبقاً أي نسخة من اللعبة من المشاركة بالبيتا.

يقدم طور Ghost War تجربة 4 ضد 4 حماسية مبنية على لعب الفرق التكتيكي الذي تشتهر به سلسلة Ghost Recon، حيث للاستراتيجية أهمية كبيرة تتساوى مع أهمية المهارة. سيكون بإمكان اللاعبين منذ الإطلاق الاختيار من بين 4 فئات هي: المهاجم والنمر والقناص والمسعف، والتي يؤدي كل منها أدواراً محددة في ساحة المعركة وينخرطون في مواجهات مع الأعداء في بيئات مفتوحة عبر 6 خرائط فريدة. كما ستضفي الميزات الجديدة، مثل آليات التغطية التي تم تبنيها من طور Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint الفردي وتأثير التضاريس ونظام الإصابات الجديد عمقاً إضافياً على التجربة.

سيتوفر طوران فريدان عند الإطلاق:

- الإقصاء و هو طور Team deathmatch يجب على اللاعبين فيه مطاردة فريق العدو والقضاء عليه، وفيه تجبر آليات منطقة القتال الأصغر حجماً الجديدة اللاعبين على الاندفاع إلى خضم المعركة حامية الوطيس!

- التخريب هو طور قنبلة غير متناظر يجب على المهاجمين فيه زرع قنبلة وتفجيرها بنجاح في أي من مواقع القنابل، بينما يحاول المدافعون إيقافهم.

الكشف رسميا عن الطور التنافسي للعبة Ghost Recon Breakpoint و تحديد مواعيد مرحلة البيتا

وللمرة الأولى يتم دمج Ghost War بسلاسة ضمن تجربة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint. مع نظام التقدم المشترك الجديد، سيتقدم كل لاعب في طوري اللاعب ضد اللعبة (PvE) والطور التنافسي (PvP) مع نفس الشخصية ويحافظ على فئاته ومهاراته ومواد التخصيص والأسلحة التي فتحها عبر كلا الطورين. كما سيتم ضبط الطور التنافسي (PvP) بطريقة محددة لضمان تجربة عادلة مبنية على المهارات لجميع اللاعبين.

يستفيد طور Ghost War من الخبرة التي اكتسبها فريق التطوير بعد أكثر من عامين من دعم الطور التنافسي في لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands، حيث قدم الفريق العديد من التحسينات بناءً على ملاحظات اللاعبين، مثل آليات الكشف المحسنة وإزالة قيود الفئات لكل فريق. سيحظى طور Ghost War في لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint بخوادم مخصصة وشاشات تحميل أسرع وآلية بحث عن اللاعبين (matchmaking) محسنة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتلقى طور Ghost War دعماً هائلاً في مرحلة ما بعد الإطلاق. فبالإضافة إلى التحسينات والتحديثات المنتظمة على الموازنة، يخطط فريق التطوير لإصدار خرائط وفئات وأسلحة جديدة، وحتى إضافة أطوار وفعاليات جديدة في المستقبل لإثراء وتجديد التجربة مع مرور الوقت.

هذا و تصدر لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint على أجهزة بلايستيشن 4 و منصة مايكروسوفت إكسبوكس ون تم البي سي كما ستتوفر عبر Uplay+، وهي خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. بالإضافة لصدورها لاحقاً على منصة ألعاب الجيل الجديد Stadia. وسيتمكن اللاعبون الذين يشترون النسخة الذهبية أو المطلقة أو نسخة المقتنين من دخول اللعبة مبكراً قبل 3 أيام على صدورها.


google-playkhamsatmostaqltradent