recent
أخبار ساخنة

رسميا اللعب المشترك قادم على لعبة PUBG بين أجهزة PS4 و Xbox One و تحديد موعد إطلاق الموسم الرابع !

رسميا اللعب المشترك قادم على لعبة PUBG بين أجهزة PS4 و Xbox One و تحديد موعد إطلاق الموسم الرابع !

رسميا اللعب المشترك قادم على لعبة PUBG بين أجهزة PS4 و Xbox One و تحديد موعد إطلاق الموسم الرابع

عادت من جديد لعبة للواجهة قبل لحظات قليلة من الأن على حزمة مهمة من التفاصيل و المعلومات المهمة جداً حيث و من خلال معطيات تم تقديمها بالفيديو بمناسبة معرض جيمز كوم الحالي فقد كانت الفرصة مواتية من خلال الحدث من أجل الكشف عن تفاصيل الموسم الرابع من لعبة PUBG والذي سيصبح متاح من خلال أجهزة المنصات المنزلية .


حيث و من خلال المعطيات المقدمة هذا اليوم فقد كانت الفرصة مواتية من أجل تحديد موعد إطلاق هذا الأخير و الذي سيحمل في جعبته عدد مهم من المحتويات الجديدة كما يمكن أن نشاهد من خلال الإستعراض بالفيديو أسفل الموضوع مع التذكير أن إطلاق الموسم الجديد منتظر في تاريخ 27 أغسطس الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

من بين التفاصيل المهمة و التي تم الكشف عنها من طرف الفريق المطور أيضا هي التأكيد من طرف فريق أن اللعبة ستستفيد من خلال نسخة الأجهزة المنزلية من ميزة جد منتظرة و مرتقبة منذ عدة أشهر من طرف الجمهور ككل و هنا الحديث عن خاصية اللعب المشترك بين الأجهزة و هنا الحديث عن أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 .

حيث يمكن من خلال هذه الميزة اللعب بين المستخدمين على الجهازين معا و قد أشار الفريق المطور من خلال البيان الرسمي أن الميزة ستتوفر أولا للتجربة خلال شهر سبتمبر المقبل على أن تتوفر بصفة نهائية على الخوادم الرسمية في بداية شهر أكتوبر المقبل على الجهازين معا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent