recent
أخبار ساخنة

لعبة PUBG ستحصل على مميزات رهيبة و منتظرة من طرف الجمهور خلال التحديث المقبل ، إليكم التفاصيل..

لعبة PUBG ستحصل على مميزات رهيبة و منتظرة من طرف الجمهور خلال التحديث المقبل ، إليكم التفاصيل..

لعبة PUBG ستحصل على مميزات رهيبة و منتظرة من طرف الجمهور خلال التحديث المقبل

عادت من جديد لعبة PUBG للواجهة خلال هذا اليوم وذلك على خلفية كمية المعلومات و التفاصيل المهمة التي تم التطرق لها من طرف الفريق المطور في شخص استوديو Bluehole حيث قرر هذا الأخير أن يقدم نظرة عن أهم الإضافات و التحسينات القادمة على اللعبة في القادم من التحديثات و تحديداً التحديث المقبل رقم 4.2 و الذي بات متوفر الآن من خلال الخوادم التجريبية للعبة .


و هو الذي تحاول من خلاله الفرق المطورة لدى أستوديو Bluehole أن تصقل اللعبة أكثر من حيث المميزات و الخصائص الجديدة على اللعبة و هو ما عاد للواجهة هذا اليوم من خلال صفحة اللعبة متجر Steam حيث تمت إماطة اللثام عن حزمة من المعطيات المتعلقة بأهم المميزات التي تم العمل عليها من خلال هذا التحديث الجديد .

حيث أكد الفريق أن أهم إضافة سيتم التركيز عليها ستكون هي الأجواء المناخية من خلال اللعبة حيث سيتم اعتماد نظام جديد من أجل خلق ديناميكية مهمة على مستوى الخريطة حيث يمكن المرور بين عدة أجواء مناخية في وقت وجيز و ستكون عبارة عن عواصف ريحية و ايضا أمطار غزيرة وكذلك عواصف رعدية و المزيد كما أكد الفريق المطور حيث إن هذه الميزات الخاصة متوفرة الآن للتجربة على الخوادم الخاصة على نسخة جهاز البي سي .

لعبة PUBG ستحصل على مميزات رهيبة و منتظرة من طرف الجمهور خلال التحديث المقبل

كما لن تكون وحيدة حسب ما جاء في كلام الفريق المطور حيث أكد هذا الأخير أن اللعبة ستستفيد من خاصية أخرى لا تقل أهمية أبدا و هنا الحديث عن خيار إستراتيجي جد مهم أثناء اللعب حيث يمكن الأن ان تبقي محرك السيارات داخل عالم اللعبة يعمل بشكل طبيعي حتى و أنت لست داخل هذه الأخيرة و هو ما سيكون بمثابة فخ لعدد من المنافسين من أجل الايقاع بهم .

و طبعاً هناك المزيد من الإضافات الأخرى التي ستؤتت فضاء هذا التحديث الجديد للعبة PUBG و من أهمها هي إضافة مؤشر آخر على المنظار الخاص بأسلحة القناصة حيث يمكن الآن أن تحدد حتى و إن كانت الخلفية لا تساعد على تحديد نقطة المؤشر إد يمكن ان تتعامل مع الوضع بشكل تلقائي لكي تظهر لك بشكل اوضح .

من جهة أخرى فقد تم التأكيد أن المزيد من المميزات ستتوفر من خلال التحديث الجديد للعبة و الذي سيكون متاح أولا على اللاعبين في جهاز البي سي قبل أن يمر لباقي المستخدمين على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم بعد فترة على الهواتف الذكية في شخص نظام iOS و Android ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent