recent
أخبار ساخنة

شركة SEGA تكشف عن أول صورة من مشروعها القادم و تفتتح موقع للتشويق..!

شركة SEGA تكشف عن أول صورة من مشروعها القادم و تفتتح موقع للتشويق..!

شركة SEGA تكشف عن أول صورة من مشروعها القادم و تفتتح موقع للتشويق

سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا في فترة سابقة من الأسبوع الماضي و أكدنا لكم أن شركة SEGA من المنتظر أن تقدم تفاصيل مشروع جديد قادم من طرفها خلال معرض Gamescom 2019 المقبل حيث أكدت هذه الأخيرة أن اللعبة ستكون عبارة عن عنوان أو إصدار رئيسي ضخم .


و هو ما جعل الجمهور يتحمس للقادم من الشركة و هو ما عاد من جديد للواجهة خلال هذا اليوم حيث و من خلال معطيات جديدة طفت على السطح من خلال الحساب الرسمي للشركة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تبين أن هناك فعلا شيء ما يطبخ في كواليس الشركة من حيث المحتوى الذي ستقدم هذه الأخيرة .

حيث تم التأكيد أن اللعبة ستحمل عنوان HMKD و هو ما جعل عدد من المستخدمين يتوقعون أن يكون عنوان اللعبة هو Humankind و الذي تم تسجيله قبل ساعات قليلة فقط من طرف الشركة في كل من اليابان و أيضا امريكا الجنوبية و ذهب البعض لأبعد من ذلك حيث توقع أن المراد من هذا التشويق هو التلميح للعبة Trauma Center التي تدور في أجواء و عالم الطب .

لكن من الصعب الجزم في العنوان حيث تم افتتاح أيضا بالمناسبة موقع خاص بها العنوان الجديد وهو ما أترككم معه من خلال الوصلة المباشرة من هنا إذ يمكن أن تحظى هذه الأخيرة بالمزيد من المعطيات و المعلومات خلال الساعات القليلة المقبلة لغاية انطلاق معرض جيمز كوم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent