recent
أخبار ساخنة

لعبة Telling Lies القادمة من كاتب سيناريو أجزاء سلسلة Silent Hill تحصل على تاريخ إطلاق نهائي..

لعبة Telling Lies القادمة من كاتب سيناريو أجزاء سلسلة Silent Hill تحصل على تاريخ إطلاق نهائي..

لعبة Telling Lies القادمة من كاتب سيناريو أجزاء سلسلة Silent Hill تحصل على تاريخ إطلاق نهائي

طبعا من يقول الكاتب الشهير Sam Barlow يقول مباشرة سلسلة Silent Hill أو عدة أجزاء من هذه الأخيرة حيث كان يشغل منصب كاتب لعدد إصدارات من هذه السلسلة العريقة جدا قبل أن يستقل بذاته و يقرر أن يخوض مغامرة لوحده من خلال لعبة Her Story سابقا و التي توجت بعدد من الجوائز القيمة خلال عدة منافسات ومؤخرا كشف هذا الأخير عن مشروعه المقبل و هنا الحديث عن لعبة Telling Lies التي تم الإعلان عنها قبل فترة من الوقت .


حيث ستقدم نفس الأسلوب تقريبا حيث نتقمص دور شخصية حقيقية تماما عبر مشاهد سينمائية حيث يجب أن نتفاعل بشكل مباشر مع الأحداث التي تدور من حولنا و تغوص بنا قصة لعبة Telling Lies في أحداث حيث يجب أن نحلل قاعدة بيانات عبارة عن فيديوهات مسجلة تمت سرقتها من طرف منظمة NSA .

وذلك من اجل معرفة السر يجمع أربعة شخصيات في حادث مريب و غريب جدا يغير مجرى حياتهم رأس عن عقب و من أجل إعطاء واقعية أكثر للأحداث فقد تم التعاون مع طاقم من الممثلين المعروفين في الساحة و يتقدمهم كل من Logan Marshall Green و أيضا Alexandra Shipp ناهيك عن كل من Kerry Bishé و كذلك Angela Sarafyan .

طبعا تظل أهم معلومة هي تاريخ إطلاق هذه الأخيرة حيث تم الكشف عنه من خلال استعراض بالفيديو قبل لحظات من الأن و الذي تقرر في تاريخ 23 أغسطس الحالي على كل من أجهزة البي سي و أيضا الهواتف الذكية من خلال نظام iOS و Android ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent