جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 2Silent Hill

بعد 17 عام من إصدارها إكتشاف أسرار لأول مرة داخل لعبة Silent Hill 2 ، ميزات رهيبة جدا ..


مرت أزيد من 17 عام عن إصدار لعبة الرعب Silent Hill 2 و التي صدرت في عام 2001 على أجهزة إكسبوكس و بلايستيشن 2 حيث كانت من بين التحف الفنية حينها التي لن تتكرر و جل اللاعبين تعرفوا على سلسلة ألعاب Silent Hill من خلال هذا الجزء الذي يظل راسخا في ذهن العديد من محبي العاب الرعب .

هذه الأخيرة و رغم مرور كل هذه السنوات إلا أن بعض المستخدمين ما يزالون وفين لهذه الأخيرة و يواصلون البحث عن أسرار و الغاز تركها المطورين داخل اللعبة و هو ما جعل كل من المستخدم Punk7890 تم Bigmanjapan اليوم يعلنون اكتشاف بعض الاسرار لأول مرة و التي لم تكن أبدا متوقعة .

حيث أصبح من الممكن تفعيل خريطة صغيرة من خلال إعدادات اللعبة على جهاز بلايستيشن 2 فقط و ذلك عبر الطريقة التالية حيث تتطلب أن تنهي اللعبة و تكون مرافق من طرف الكلب تم يجب جعل يد التحكم على خيار Type 2 و بعد ذلك تدخل لقوائم اللعبة تم تخرج و أنت تضغط على زر Start و في نفس الوقت تضغط أزرار L2 و المربع تم L3 .

كما يوجد سر آخر تم الكشف عنه و الذي يتيح لنا التخزين في أي وقت نرغب به و يتم هذا على طريقة لعبة Heavy Rain حيث يجب تتبع التفاصيل بشكل دقيق حيث يجب الضغط على أزرار التوجيه العادية تم أزرار الأنالوج معا متجهين لليسار بالإضافة للضغط على أزرار L1, L2 تم L3 في نفس الوقت ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *