recent
أخبار ساخنة

شركة SEGA تضرب موعدا مع الجمهور و تؤكد وجود مشروع جديد سيقدم لأول مرة للعالم في معرض Gamescom !

شركة SEGA تضرب موعدا مع الجمهور و تؤكد وجود مشروع جديد سيقدم لأول مرة للعالم في معرض Gamescom !

شركة SEGA تضرب موعدا مع الجمهور و تؤكد وجود مشروع جديد سيقدم لأول مرة للعالم في معرض Gamescom

نواصل رصد المزيد من التفاصيل و المعلومات المثيرة جدا التي طفت على السطح خلال هذا اليوم و من بينها ما تم التطرق له من طرف فريق شركة Sega حيث و من خلال الإعلان عن قائمة الألعاب التي ستكون خاصرة من طرف هذا الأخير في معرض جيمز كوم الألماني فقد تبين أن هذا الأخير فعلا سيكون جد متواضع من حيث الإعلانات التي كانت جد عادية و معروفة إن صح القول .


و هو ما عاد للواجهة من جديد هذا اليوم حيث ومن خلال التفاصيل الجديدة التي تمت الإشارة إليها من طرف الشركة فقد أكدت هذه الأخيرة أن معرض Gamescom 2019 سيشهد الكشف لأول مرة عن أحد المشاريع المهمة بالنسبة للفريق ككل .

حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن أهم الألعاب القادمة في الفترة المقبلة و ذلك من خلال البيان المقدم حيث نشرت هذه الأخيرة العبارة التالية " الزوار سيكون لهم موعد مع نظرة أولى لواحدة من الألعاب الضخمة AAA القادمة في الفترة المقبلة و التي لم يسبق و أن تم الكشف عنها للجمهور بشكل عام " .

طبعا أول المعطيات المتوفرة لدينا أن هذا المشروع عبارة عن لعبة ضخمة من طرف شركة SEGA و ليس هذا فقط بل أنه لأول مرة يكشف للجمهور ما يعني أنه سبق و أن تم تقديمه بنسبة كبيرة للصحافة في اليابان و هو ما يعد بكونه من بين السلاسل المعروفة عن الشركة و هو ما أترك لكم فرصة توقعه من خلال التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent