recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن توسعة The Two Colonels للعبة Metro Exodus و تحديد تاريخ إطلاقها المفاجئ !

الكشف رسميا عن توسعة The Two Colonels للعبة Metro Exodus و تحديد تاريخ إطلاقها المفاجئ !

الكشف رسميا عن توسعة The Two Colonels للعبة Metro Exodus و تحديد تاريخ إطلاقها المفاجئ

كما سبق و أن أشرت قبل ساعات من الأن فقد تم قبل لحظات الكشف بصفة رسمية عن موعد إطلاق المحتوى الإضافي الجديد المنتظر للعبة Metro Exodus حيث ومن خلال معلومات طفت على السطح من طرف الفريق المطور 4A Games قبل عدة أشهر من الأن فقد أكد هذا الأخير أن اللعبة ستستفيد من حزمتين إضافية لغاية العام المقبل .


و أول محتوى إضافي قادم تحت عنوان The Two Colonels كما سبق و أن أشرت خلال موضوع قبل ساعات من الأن حيث أكدت لكم أن التفاصيل عن هذا الأخير سيتم تقديمها خلال معرض جيمز كوم الألماني و ذلك عبر البث المباشر لحدث Xbox Inside لمايكروسوفت في المعرض وهو ما عاد للواجهة مجددا قبل ساعات قليلة من الأن .

حيث تم التأكيد بصفة نهاية تاريخ إطلاق أول توسعة إضافية و التي ستتوفر في تاريخ يوم الغد 20 أغسطس الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي إد من المنتظر أن تتيح للجمهور إمكانية تقمص دور الكولونيل Khlebnikov و الذي سيكون مطالب بالبحث عن إبنه Kirill من خلال أنفاق Novossibirsk .

و ذلك بعد عام من أحداث القصة الرئيسية حيث سيكون أيضا موعد مع سلاح فتاك جديد و هو رامي اللهب مع الإشارة عن هذه التوسعة لن تكون الأخيرة حيث سيكون لنا موعد مع حزمة أخرى قادمة خلال هذا العام على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent