recent
أخبار ساخنة

المحتوى الإضافي الجديد للعبة Metro Exodus سيكشف عنه هذا المساء ، إليكم الموعد..

المحتوى الإضافي الجديد للعبة Metro Exodus سيكشف عنه هذا المساء ، إليكم الموعد..

المحتوى الإضافي الجديد للعبة Metro Exodus سيكشف عنه هذا المساء

نواصل رصد كل التفاصيل والمعطيات الجديدة عن مجموعة من الألعاب التي ستكون حاضرة من خلال معرض جيمز كوم الألماني و الذي سينطلق خلال هذا المساء من خلال مجموعة من البثوت المباشرة وهو ما سبق و أن أشرت له خلال يوم أمس عبر موضوع من هنا .


لكن اليوم و من خلال تفاصيل جديدة طفت على السطح من طرف فريق 4A Games فقد أكد هذا الأخير أن المحتوى الإضافي الأول للعبة Metro Exodus سيتم تقديمه خلال هذا المساء و تحديدا في حدود الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة عن طريق البث المباشر لحدث مايكروسوفت Xbox Inside والذي سيكون مخصص فقط للمطورين المستقلين .

حيث و بشكل حصري سيتم تخصيص حيز من الزمن من أجل الكشف عن التوسعة الاولى للعبة Metro Exodus و من الواضح أن جمهور هذه السلسلة جد سعيد خلال الأيام الأخيرة بحكم أنه لم تمضي سوى أيام قليلة عن تأكيد وجود جزء جديد قادم من هذه الأخيرة في السنوات المقبلة و من دون شك أن المحتوى الإضافي الأول للعبة سيكون فعلا له ردود فعل إيجابية من طرف المستخدمين .

حيث من المنتظر أن يقدم تجربة أعمق مرة أخرى و هو الذي كان الحديث عنه قبل فترة من الوقت على أساس أنه سيتوفر في الأشهر المقبلة و هو ما يجب أن نحصل على تاريخ إطلاقه بنسبة كبيرة خلال مساء هذا اليوم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent