recent
أخبار ساخنة

استوديو التطوير Bioware يخسر واحد من أعمدته مجددا ، هل تواجه مشاريعه المقبلة الفشل ؟

استوديو التطوير Bioware يخسر واحد من أعمدته مجددا ، هل تواجه مشاريعه المقبلة الفشل ؟

استوديو التطوير Bioware يخسر واحد من أعمدته مجددا ، هل تواجه مشاريعه المقبلة الفشل

استوديو Bioware كان وما يزال من بين الفرق المطورة المتميزة جدا من طرف الجمهور حيث كان يقدم لنا سلسلة ألعاب Mass Effect و أيضا Dragon Age على مدى السنوات الماضية قبل أن يقرر إحداث تغييرات جذرية من خلال لعبة Mass Effect Andromeda و أيضا طرح سلسلة جديدة و هنا الحديث عن لعبة Anthem التي كان هناك حماس كبير عنها من طرف الجمهور .


قبل أن يتلاشى هذا الحماس بشكل مباشر بعد إطلاقها و الإطلاع على فكرتها التي ترفض اللعب و أنت غير متصل عبر الشبكة علما أن عالمها غني جدا و كما يقال كان من الممكن أفضل مما كان وهو ما جعل المنتج التنفيذي للعبة Ben Irving يغادر الفريق المطور خلال الأيام الماضية كما أشرت من خلال مقال على موقعنا من هنا .

حيث أكد هذا الأخير أنه يرغب بخوض تجربة جديدة بعيدا عن استوديو Bioware و ذلك بعدما قضى فيه عدة سنوات و كما يقال الأخبار السيئة لا تأتي فرادى وهو ما ينطبق على التفاصيل الجديدة التي طفت على السطح من خلال المعطيات الجديدة التي تم تقديمها من طرف المطور الشهير السيد Fernando Melo .

و الذي كان يعمل على أساس منتج للعبة Dragon Age 4 المقبلة حيث أشار هذا الأخير من خلال معطيات تم نشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه قد قرر المغادرة من الفريق و ذلك بعد 12 عام قضاها داخل أروقة الفريق حيث أكد أن هذا القرار جاء بعد تفكير و تمعن كبير من طرفه .

حيث يرغب بتغيير الأجواء مشيرا أيضا أن العمل على الجزء الرابع من السلسلة متواصل و سيكون عبارة عن التجربة المتكاملة للسلسلة مضيفا أنه سيكون جد سعيد من أجل تجربة اللعبة مستقبلا لكن هذه المرة كمحب للسلسلة و التي نشير أنها لم تحصل على تاريخ إطلاق رسمي بعد و نفس الشيء بالنسبة للأجهزة التي ستتوفر عليها و هو ما يجب أن يقدم خلال الأشهر المقبلة لما لا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent