recent
أخبار ساخنة

تقديم حدث افتتاح معرض Gamescom 2019 و إعلانات قوية في الموعد ، إليكم طريقة متابعة الحدث بالبث المباشر !

تقديم حدث افتتاح معرض Gamescom 2019 و إعلانات قوية في الموعد ، إليكم طريقة متابعة الحدث بالبث المباشر !

تقديم حدث افتتاح معرض Gamescom 2019 و إعلانات قوية في الموعد ، إليكم طريقة متابعة الحدث بالبث المباشر

كما سبق و أن أكدت لكم خلال خرجات إعلامية سابقة على الموقع فحدث معرض Gamescom 2019 لهذا العام سيكون مليئ بالاعلانات المثيرة جدا و المهمة حيث أن أغلب المطورين سيكون لهم تواجد هناك في المعرض و من أولهم طبعا شركة سوني التي تحظى بمتابعة كبيرة جدا هنا في المنطقة العربية .


حيث كانت هذه الأخيرة قد أكدت قبل ساعات من الأن أنها ستقدم عدد من الإعلانات المهمة جدا و تتقدمها لعبة Death Stranding التي سيكون حاضر أيضا مخرجها السيد هيدو كوجيما المطور الياباني الشهير و الذي سيكون متواجد من خلال الحدث الافتتاحي للمعرض عبر مؤتمر صحفي برفقة المنشط التلفزيوني السيد Geoff Keighley .

و الذي سبق و أن أعلن قبل فترة من الأن أنه سيكون متواجد في عين المكان من خلال الحفل الافتتاحي لمعرض Gamescom و الذي سيكون عبارة عن بث مباشر بسيط للغاية حيث من المنتظر أن يقدم عدد مهم من الإعلانات لعدد من الألعاب المنتظرة من طرف الجمهور ككل و بالطبع ستكون نحن من أوائل المتابعين لهذا الحدث من أجل رصد كل التفاصيل .

حيث من المرتقب أن ينطلق البث المباشر في حدود الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة أما الحفل سينطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة دائما إذ من المنتظر أن تتخلل الحدث عدة فعاليات مهمة من حيث الإعلانات لأكبر الشركات و التي تأكد تواجدها.

مثل أكتفيجين و لعبتها Call of Duty Modern Warfare تم أيضا شركات أخرى مثل Square Enix و أيضا كابكوم ناهيك عن يوبيسوفت و المزيد من الشركات الكبرى التي ستتواجد في هذا الحفل المنتظر أن يفرز لنا عدة إعلانات قوية على مجموعة ألعاب كما سبق و أن أكدت في مقالات سابقة حيث سيكون بمقدور الجميع متابعة الحدث من خلال موقعنا يوم الغد عن طريق بث مباشر من قلب الحدث و أيضا عن طريق الروابط المباشرة من هنا ،، تحياتي.

الرابط المباشر لمتابعة الحدث على موقع YouTube

الرابط المباشر لمتابعة الحدث على موقع Twitch


google-playkhamsatmostaqltradent