المحتوى الإضافي الأول للعبة Assassin's Creed Odyssey متوفر الأن بالمجان ، إليكم طريقة الحصول عليه.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

المحتوى الإضافي الأول للعبة Assassin's Creed Odyssey متوفر الأن بالمجان ، إليكم طريقة الحصول عليه..

المحتوى الإضافي الأول للعبة Assassin's Creed Odyssey متوفر الأن بالمجان ، إليكم طريقة الحصول عليه..

شارك المقالة

المحتوى الإضافي الأول للعبة Assassin's Creed Odyssey متوفر الأن بالمجان ، إليكم طريقة الحصول عليه..

المحتوى الإضافي الأول للعبة Assassin's Creed Odyssey متوفر الأن بالمجان ، إليكم طريقة الحصول عليه

طبعاً لعبة Assassin's Creed Odyssey كانت من بين الإصدارات المتميزة من السلسلة من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث و من خلال التقييمات التي حصلت عليها هذه الأخيرة فقد ثبت عن كون هذا الإصدار فعلا كان عبارة عن تجربة متميزة و هو ما أشرت له من خلال المراجعة من هنا على موقعنا .


قبل أن تعود من جديد بعد هذا النجاح التجاري الكبير من خلال حزمة مهمة من المحتويات التي توفرت لكل من يمتلك الحزمة الموسمية للعبة إلا أن هذا لم يكن الشيء الوحيد حيث قدم الفريق المطور أيضا عدة تحديثات تتضمن بعض المحتويات المجانية لكل المستخدمين إلا أنه و من خلال تفاصيل جديدة طفت على السطح قبل ساعات قليلة من الأن .

فقد تم الكشف عن خطوة جد رائعة من طرف شركة يوبيسوفت حيث و من خلال مدونتها الرسمية على الشبكة فقد أعلنت هذه الأخيرة عن توفير المحتوى الإضافي " مصير أطلانطس " الحلقة الأولى إلى غاية 1 سبتمبر المقبل و الذي أصبح متاح للتحميل بالمجان و ذلك شريطة التوجه من خلال الصفحة أسفل الموضوع و اختيار جهازك و تتبع الخطوات من أجل الحصول على المحتوى الإضافي بشكل مباشر .

حيث تتوفر هذه الأخيرة حاليا فقط على جهاز البي سي و ايضا إكسبوكس ون في كل من أمريكا الشمالية و كذلك أوروبا على أن تتوفر خلال يوم الغد 27 أغسطس إمكانية تحميل المحتوى الإضافي على جهاز بلايستيشن 4 ، طبعاً خطوة جد مهمة و متميزة من طرف شركة يوبيسوفت التي تتيح للمستخدمين فرصة تجربة و خوض غمار هذا المحتوى الإضافي الذي فعلا يظل عبارة عن إشارة أن الشركة تحاول من خلاله إرسال تلميحات لما لا عن الإصدار القادم من هذه الأخيرة بعد عام من الآن ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على المحتوى الإضافي مصير أطلانطس الحلقة الأولى من هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *