recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تكشف عن برنامج محتويات شهر أغسطس للعبة Assassin's Creed Odyssey بالتفصيل ، إليكم من هنا..

يوبيسوفت تكشف عن برنامج محتويات شهر أغسطس للعبة Assassin's Creed Odyssey بالتفصيل ، إليكم من هنا..

يوبيسوفت تكشف عن برنامج محتويات شهر أغسطس للعبة Assassin's Creed Odyssey بالتفصيل

ما تزال المعلومات و التفاصيل عن لعبة Assassin's Creed Odyssey تواصل الكشف والبوح بكامل أسرارها حيث و بعد حزمة من المحتويات التي توفرت في الفترة الماضية من دون شك أن الجمهور أصبح يبحث عن ماهو أعمق بكثير و إن صح القول للجمهور يرغب بالمزيد من المحتويات التي ستكون مبرمجة من طرف الفريق المطور .


بعد كل من المحتويات الإضافية الرئيسية التي توفرت على مستوى القصة و كذلك مختلف الإضافات التي تم الزج بها مثل طور تصميم المهمات و الذي تمت اضافته من أجل خلق أشياء أكثر إبداعية من طرف اللاعبين إلا أن الجمهور يرغب بالمزيد كما يتضح من خلال التفاصيل التي نرصد يوميا من جانب هذا الأخير .

حيث و من خلال تفاصيل تم تقديمها هذا اليوم من طرف شركة يوبيسوفت فقد أعلنت هذه الأخيرة أن لعبة Assassin's Creed Odyssey ستستفيد في شهر أغسطس الحالي من عدة محتويات مهمة عبر تحديثات من المنتظر أن تصل إليها بشكل دوري خلال هذا الشهر و البداية ستكون من خلال إضافة مهمة جديدة تنضوي تحت لواء مهمات حكايات اليونان القديمة " Old Flames Burn Brighter " والتي أصبحت متوفرة منذ يوم أمس لاعبين حيث تتيح لهم لقاء أحد الشخصيات القديمة من القصة .

يوبيسوفت تكشف عن برنامج محتويات شهر أغسطس للعبة Assassin's Creed Odyssey بالتفصيل

و التي ستشكل صدمة للجميع من دون شك ، هذا و قد أعلنت شركة يوبيسوفت أن تحديث جديد قادم للعبة تحت رقم 1.5.0 إذ من المنتظر أن يتيح هذا التحديث أيضا طور Dicovery Tour و الذي كان توفر من خلال جزء Assassin's Creed Origins السابق حيث يتيح لك رحلة استكشافية عبر عالم اليونان القديمة .

حيث يقدم معلومات قيمة عن تاريخها و حضارتها القديمة جدا و من دون شك أن محبي المحتوى التثقيفي من الألعاب سيجدون ضالتهم من خلال هذا الطور الذي سيصل هذا الشهر للعبة ، هذا و قد أكدت الشركة من خلال البيان الرسمي المقدم أن عن تحسينات سيتم اضافتها على طور تصميم المهمات و من أبرزها هي تجربة نظام إمكانية تصميم الحوارات بين أكثر من شخصيتين .

حيث يخضع هذا النظام لعدة تحسينات و تجارب من طرف اللاعبين قبل الإعتماد علبه في الفترة السابقة لما لا ناهيك عن حزمة مهمة من المحتويات التي ستحط الرحال من خلال متجر اللعبة و أيضا من خلال المهمات الفرعية داخل اللعبة الأساسية ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent