محرك Luminous Engine يستعرض جودة رسومات جهاز PS5 و Xbox ، مستوى رهيب ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

محرك Luminous Engine يستعرض جودة رسومات جهاز PS5 و Xbox ، مستوى رهيب !

محرك Luminous Engine يستعرض جودة رسومات جهاز PS5 و Xbox ، مستوى رهيب !

شارك المقالة

محرك Luminous Engine يستعرض جودة رسومات جهاز PS5 و Xbox

محرك Luminous Engine يستعرض جودة رسومات جهاز PS5 و Xbox

سبق لنا خلال هذا الأسبوع أن قمنا لكم حزمة من التفاصيل و المعطيات المهمة عن أستوديو Luminous Productions التابع لشركة Square Enix و الذي أكد أن المشروع القادم من طرف هذا الأخير سيتوفر على أجهزة إكسبوكس سكارليت و أيضا بلايستيشن 5 حيث و من خلال تفاصيل مثيرة جدا أشرت لها من هنا .


يمكن القول أن الفريق كان جد واضح من حيث المعلومات عن المشروع المقبل حينما أكد أنها عبارة عن عنوان جديد كليا لم يسبق و أن توفر من قبل و هو ما جعل الجمهور يتحمس لكل ماهو قادم من طرف هذا الأخير كما كان الشأن اليوم من خلال المعلومات القادمة من معرض CEDEC 2019 في اليابان .

والذي كان عبارة عن بوابة لعدد من المطورين المحليين من أجل الكشف عن بعض خططهم للجيل المقبل من الأجهزة و هنا نخص بالذكر كل من جهاز إكسبوكس سكارليت و أيضا بلايستيشن 5 حيث مثلا كانت الفرصة أمام أستوديو Luminous Productions لإستعراض لأول مرة محرك الرسومات Luminous Engine بنسخته الجديدة .

والتي تم تقديمها بتعاون مع شركة Square Enix حيث تم إستخدام تقنية تتبع الضوء من خلاله Ray Tracing وهو ما يمكن أن نشاهد عبر الفيديو أسفل الموضوع حيث أكد الفريق أن ما نشاهد هو عبارة عن ديمو تقني و المستوى الذي سنشاهد من خلال أجهزة الجيل المقبل سيكون أفضل من النتائج المحصل عليها من خلال هذا العرض التقني .

و يمكن أن نرصد كمية التفاصيل و جودة الرسومات بصفة عامة حيث من الواضح الفريق المطور اشتغل بشكل كبير على صقل المحرك من أجل تطوير تقنياته و الذي فعلا أصبح يدعم تقنيات متقدمة بشكل رهيب جدا كما يمكن أن نشاهد من خلال الاستعراض التقني و مشروعه المقبل سيكون أول خطوة من أجل تنفيذ كل هذا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *