recent
أخبار ساخنة

كل ما تحتاج معرفته عن مرحلة البيتا للعبة Ghost Recon Breakpoint و تفاصيل مهمة من هنا..

كل ما تحتاج معرفته عن مرحلة البيتا للعبة Ghost Recon Breakpoint

كل ما تحتاج معرفته عن مرحلة البيتا للعبة Ghost Recon Breakpoint

بعد إنتظار طويل من طرف المستخدمين يمكن للاعبين الآن تحميل بيتا لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint مسبقاً تحضيراً للعب بها في الفترة الواقعة بين 5 و8 سبتمبر الحالي على جميع المنصات المتاحة. وتتوفر البيتا لجميع اللاعبين الذين طلبوا اللعبة مسبقاً ومشتركي خدمة UPLAY Plus ، واللاعبين الذين شاركوا في الاختبارات التقنية أونلاين الخاصة باللعبة بالإضافة إلى لاعبين تم اختيارهم عشوائياً ممن قاموا بالتسجيل عبر صفحة التسجيل بالبيتا ، كما ستتاح الفرصة للاعبي البيتا المغلق للمشاركة في Man Down، وهو حدث خيري خاص داخل اللعبة يهدف لجمع المال لصالح منظمة Child’s Play غير الحكومية العالمية.


وسيتمكن اللاعبون خلال البيتا المغلق من الوصول إلى عدة مناطق ومهمات لاستكشافها بما يصل إلى 4 لاعبين في الطور التعاوني أو بشكل فردي. تتضمن المهمات المتوفرة مهمتين من "عملية Greenstone" مأخوذتين من القصة الرئيسية، ومهمات "أوروا" تتضمن مهمات جانبية تستكشف المزيد حول الجزيرة وسكانها، ومهمات "الفصائل" التي تشمل 8 مهمات جديدة يومياً. كما تتوفر "مناطق الآلات المسيرة" لاختبار قوة اللاعبين في المعركة، حيث سيواجهون العديد من الآلات المسيرة بداية مع "ميرمير"، وهي طائرات مسيرة صغيرة يمكنها الهجوم بأسراب على اللاعبين، و "آمون"، وهي آلات مسيرة أرضية متوسطة الحجم، و "بيهيموث"، وهي آلات مسيرة ضخمة ومدرعة بقوة مع قوة نارية مكثفة.

ويمكن للاعبين أيضا خلال البيتا المغلق المشاركة في Man Down، وهو حدث خيري خاص داخل اللعبة يهدف لجمع المال لصالح منظمة Child’s Play من خلال التعاون في الطور التعاوني ومساعدة زملائهم في الفريق من خلال إعادة إحيائهم عند سقوطهم. وكلما زاد عدد اللاعبين المشاركين، ازداد تبرع شركة يوبيسوفت لذا تعاون مع أصدقائك وقم بحماية زملائك بالفريق!

وبالإضافة إلى الكشف عن تفاصيل البيتا المغلق، تم الإعلان أيضاً عن خطة العام الأول لمرحلة ما بعد الإطلاق. تبدأ محتويات العام الأول عند الإطلاق مع "عملية Greenstone"، تليها الحلقتين 2 و 3 اللتان تصدران كل 4 أشهر. ستتلقى كل حلقة ساعات من المحتويات الجديدة والدعم بما في ذلك مغامرة جديدة ومحتوى جديد لمرحلة "نهاية اللعبة" (غارة وتحديثات)، ومهمات فصائل، بالإضافة إلى تحديثات للطور التنافسي PvP ومحتويات جديدة منتظمة موضحة أدناه:

- مغامرات جديدة: سيتوفر مع كل حلقة محتوى جديد تقوده القصة يوسع من القصة الرئيسية للعبة.
- محتوى جديد لمرحلة "نهاية اللعبة": ستقدم كل حلقة محتوى جديد لمرحلة "نهاية اللعبة". تقدم الحلقة الأولى "غارة مشروع العمالقة". وفيها يستكشف اللاعبون بركاناً نشطاً على جزيرة جديدة في أرخبيل "أوروا" حيث عليهم استخدام جميع مهاراتهم التي تعلموها في "أوروا" في تحديات حماسية بالطور التعاوني لأربع لاعبين. تمتاز الغارة بأنها قابلة للتكرار وتتكيف مع جميع أساليب اللعب.
- مهمات فصائل جديدة: تتطور الفصائل في اللعبة مع مرور الوقت، وسيتم إصدار قصة "مهمات قصص فصائل" جديدة كل شهر، والتي تضيف المزيد من السياق على القصة بالإضافة إلى تطوير للشخصيات. ستتوفر "مهمات الفصائل الجديدة" بشكل يومي وتوفر أهدافاً لدعم الفصائل وقصصهم.
- فئات جديدة: سيتم تقديم 3 فئات جديدة في العام الأول، بداية مع "المهندس" الذي يقدم خبرته في الاختراق.
- فعاليات حية: ستقدم هذه الفعاليات شخصيات هامة ستساعد نوماد على مواجهة تهديدات جديدة مروعة. ستتوفر فعالية مع كل حلقة من العام الأول وتستمر لمدة شهر.
- تحديثات على الطور التنافسي (PvP): بالإضافة إلى الفئات الجديدة الثلاث القادمة في العام الأول، والتي ستكون قابلة للعب بالكامل بالطور التنافسي (PvP)، ستتوفر خرائط وتحديثات جديدة ستبقي لاعبي Ghost War على أهبة الاستعداد طيلة الوقت.
- محتويات جديدة منظمة: ستتوفر محتويات جديدة مثل مهمات وأنشطة جديدة ومواد قابلة للفتح مع كل حلقة جديدة.

وبالإضافة لما سبق فقد صدر اليوم عرض جديد يسلط الضوء على الممثل الشهير جون برينثال الذي يلعب دور كول د. ووكر، زعيم "الذئاب". ويصور العرض رحلة ووكر منذ أصبح شبحاً ويحارب إلى جانب نوماد وحتى تحوله إلى قائد "الذئاب"، المنظمة التي استولت على "أوروا" من عملاقة التكنولوجيا ومنتجة الآلات المسيرة "سكيل تِك"، وعزلها عن بقية العالم وتسليح آلاتها المسيرة.

هذا و تصدر لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint بتاريخ 4 أكتوبر المقبل على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون بما تم البي سي وستصدر أيضاً على منصة ألعاب الجيل الجديد Stadia. كما ستدعم الترجمة العربية للقوائم والنصوص عند إصدارها. وسيتمكن اللاعبون الذين يشترون النسخة الذهبية أو المطلقة أو نسخة المقتنين من الحصول على اللعبة بشكل مبكر يصل إلى 3 أيام ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent