جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةKonamiSilent Hill

كونامي تعمل على إعادة سلاسل أسطورية لاعبين في السنوات المقبلة ، هل نشاهد Silent Hill ؟

كونامي تعمل على إعادة سلاسل أسطورية لاعبين في السنوات المقبلة

كونامي تعمل على إعادة سلاسل أسطورية لاعبين في السنوات المقبلة

عادت من جديد شركة كونامي خلال هذا اليوم وذلك على خلفية حزمة من التفاصيل و المعلومات المثيرة التي تم تقديمها من طرف مدير الشركة السيد Masami Saso في أوروبا خلال مقابلة مع موقع Games Industry حيث و من خلال تصريحاته الأخيرة لهذا المنبر الاعلامي قدم عدة معطيات مهمة عن القادم من المشاريع من طرف الشركة و أيضا خطط الشركة اليابانية .

حيث من خلال كلام هذا الأخير فقد أشار أن كونامي حاليا تمتلك قاعدة واسعة من حيث كمية الأجهزة التي يمكن أن تعمل عليها حيث و مع ولوج أجهزة الهواتف الذكية و أيضا جهاز نينتندو سويتش ناهيك عن إستقرار مبيعات المنصات المنزلية أصبح حسب قول السيد Masami Saso من الممكن العمل على عدد من العناوين المهمة في الفترة المقبلة .

مضيفا في نفس الوقت أنهم استطاعوا نقل عدة سلاسل لأجهزة أخرى مثل Yu Gi Oh و أيضا PES حيث تم تقديمهم لأول مرة على أجهزة الهواتف الذكية من خلال نظام أندرويد و أيضا iOS ، المتحدث باسم الشركة أضاف من خلال هذه المقابلة أن كونامي تتخذ من كل جهاز أو منصة عبارة عن محطة تصلح لعدد من السلاسل .

و في هذا الصدد أكد أن الشركة تعمل في الفترة المقبلة على الإستماع إلى الجمهور من خلال إعادة سلاسل كانت تشكل مطلب لعدد من المستخدمين قبل سنوات عديدة دون أن يحدد أي سلاسل بالضبط لكن من خلال كلامه فقد تبين أن المقصود من هذه التصريحات كل من سلسلة Contra و أيضا Silent Hill فهل يمكن أن ننتظر عودة هذه العناوين في السنوات المقبلة ؟

كل شيء وارد من طرف شركة كونامي و التي بلا شك أنها تمتلك المفتاح من أجل العمل على هذه العناوين ومحاولة تقديمها للجمهور المتشوق لعودة هذه السلاسل خصوصا Silent Hill التي تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة جدا في صفوف اللاعبين العرب تحديدا .

إدن موعدنا خلال أجهزة الجيل المقبل بلا شك على أجهزة إكسبوكس سكارليت و أيضا بلايستيشن 5 حيث ستكون محطة مهمة و مناسبة لعودة السلسلة بالشكل الذي يرغب به المستخدمين جميعا ، طبعا قد ننتظر أول بوادر الإعلانات القادمة من طرف الشركة خلال معرض TGS 2019 المقبل و الذي من المفترض أن يكون عبارة عن إفتتاحية لإعلانات الشركة القادمة ، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال