recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد إطلاق لعبة Ghost of Tsushima و تاريخ مثير للغاية !

تسريب موعد إطلاق لعبة Ghost of Tsushima و تاريخ مثير للغاية !

تسريب موعد إطلاق لعبة Ghost of Tsushima و تاريخ مثير للغاية

تواصل لعبة Ghost of Tsushima حضورها من خلال الإشاعات والأخبار الغير الرسمية بما أن الفريق المطور يرغب بترك المجال لكل المنابر الإعلامية من أجل البحث وتقصي معلومات من شأنها أن تخمد نار الإنتظار و الترقب للجمهور المتسوق لتجربة هذه اللعبة المنتظرة من طرف اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 منذ فترة طويلة جدا .


حيث خلال الإعلان عن هذه الأخيرة تبين أنها فعلا مشروع واعد جدا و العرض الأول لطريقة اللعب زاد الطين بلة بحكم أنها أصبحت تمتلك قاعدة جماهيرية جد مهمة من طرف المتتبعين و هو الشيء الذي نلاحظه من خلال كمية التفاصيل التي تبحث عنها مناير إعلامية محددة من أجل تقديمها للحمهور .

و من بين هذه المواقع هناك منتدى Reddit حيث وخلال يوم أمس طفت على السطح لأول مرة صورة حسب أحد المستخدمين تعود للمشاريع التي يعمل عليها الفريق و هنا الحديث عن استوديو Sucker Punch المنضوي تحت لواء شركة سوني .

حيث أكد هذا الأخير أنه و من خلال الصورة المقدمة فلعبة Ghost of Tsushima من المنتظر أن تتوفر خلال الربع الأخير من هذا العام دون أي خطط مغايرة و لو أن هذا الموعد جد ممكن بحكم أن عملية تطوير اللعبة إنطلقت قبل سنوات عديدة من جانب استوديو Sucker Punch و أعتقد انه فعلا أنجز العمل الصعب و تبقت له فقط بعض اللمسات البسيطة من أجل إنهاء كل شيئ له علاقة بهذا المشروع .

و طبعا هي تفاصيل تظل غير رسمية و سننتظر الخرجات الإعلامية القادمة من شركة سوني التي بلا أدنى شك لن تقدم أي معلومات لغاية الموعد المحدد ، نشير دائما أن إصدار لعبة Ghost of Tsushima محدد دائما على جهاز بلايستيشن 4 بشكل حصري في تاريخ غير محدد بصفة رسمية ،، تحياتي.

تسريب موعد إطلاق لعبة Ghost of Tsushima و تاريخ مثير للغاية

google-playkhamsatmostaqltradent