recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة Call of Duty Mobile المجانية على الهواتف الذكية !

الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة Call of Duty Mobile

الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة Call of Duty Mobile

لعبة Call of Duty Mobile تم تقديمها قبل فترة ليست بالطويلة من خلال الهواتف الذكية على نظام Android و أيضا iOS حيث ستكون هذه الأخيرة أول إصدار مكتمل الصفوف من السلسلة موجه لجميع الأنظمة على الهواتف الذكية حيث و بما أن الفريق المطور قرر العمل على هذه النسخة .


فقد حاول أن يقدم المزيد من المعطيات عنها طيلة الأيام الماضية من خلال نسخة عبارة عن ألفا تجريبية و التي استغلها من أجل الإستماع للجمهور ومحاولة العمل على صقل كل المحتويات التي من شأنها أن تتوفر على اللعبة و هو ما يمكن أن نرصد من خلال المعطيات المثيرة هذا اليوم .

حيث قرر الفريق المطور أن يكشف عن موعد إطلاق اللعبة بنسختها النهائية على كل من نظام Android و أيضا iOS حيث و عن طريق هذه النسخة يمكن أن نرصد المزيد من التحسينات المهمة و أيضا التعديلات على مستوى أسلوب اللعب و الأهم هو المحتوى الضخم الذي من المنتظر أن توفره هذه النسخة المنتظرة من فترة طويلة و التي يظل من أبرزها الزج باطوار اللعب الجماعي و أيضا الباتل رويال .

إد تحاول من خلالها شركة أكتفيجين تقديم المزيد من المحتويات من خلال هذا الإصدار المنتظر و هو ما سيكون للجميع موعد معه بالمجان حيث يمكن تحميلها انطلاقاً من تاريخ 1 اكتوبر المقبل على كل من نظام Android و أيضا iOS للهواتف الذكية ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent