recent
أخبار ساخنة

أحد المطورين متحمس لأجهزة الجيل المقبل PS5 و Xbox لكن ليس بسبب المواصفات التقنية..!

أحد المطورين متحمس لأجهزة الجيل المقبل PS5 و Xbox لكن ليس بسبب المواصفات التقنية

أحد المطورين متحمس لأجهزة الجيل المقبل PS5 و Xbox

أكيد أن أجهزة الجيل المقبل و الحديث هنا عن كل من بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت يظل هناك حضور كبير عنها من حيث التفاصيل و المعطيات التي تتوفر من حين لآخر وهو ما عاد إلى الواجهة هذا اليوم مجددا من خلال حزمة معطيات توفرت من طرف الفريق المطور و هنا الكلام عن أستوديو Devolver Digital .


حينما كان للسيد Graeme Struthers رئيس الفريق مقابلة صحفية مع موقع Gamespot و التى حاول فيها أن يكشف عدة تفاصيل حول اهتمامهم بأجهزة الجيل القادم حيث أشار المتحدث نفسه أنهم في هذه المؤسسة كانوا فعلا غير مستأنسين على أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 في السنوات الماضية لكن مع إطلاق أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون كانوا متواجدين من البداية و يعتبر هذه الأجهزة فعلا نقطة تحول بالنسبة للشركة من حيث العناوين التي توفرت .

وأيضا بالنظر لعدد المستخدمين الذين تم استهدافهم من خلالها لكن السؤال المباشر هو ما رأيهم حول أجهزة إكسبوكس سكارليت و أيضا بلايستيشن 5 ؟ السيد Graeme رئيس الفريق و من خلال هذه المقابلة كان جد واضح حينما أكد أنهم فعلا متحمسين لهذه الأجهزة بما أنها ستجلب جمهور جديد و أكبر من ما توفر على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 .

لكنهم فى نفس الوقت غير متحمسين كثيرا للمواصفات التقنية الكبيرة التي تأتي معها حيث يرى هذا الأخير أن الفريق يركز فقط على العناوين القادمة من مطورين مستقلين و التي تقدم بمواصفات جد متوسطة .

حيث يرى هذا الأخير بأنهم غير مهتمين كثيراً بالمواصفات التقنية مثل تقنية تتبع الضوء Ray Tracing ما دامت الأجهزة الحالية تقدم أفضل أداء بالنسبة لهم لكن من جهة هم متحمسين للتعامل مع مستخدمين جدد و هو ما يجعل هذا الفريق من بين الشركات التى تهتم بجانب آخر مختلف عن ما يرغب به باقي المطورين ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent