recent
أخبار ساخنة

أستوديو مطور سلسلة The Sims يوظف لمشروع جديد و هذه أول التفاصيل..!

أستوديو مطور سلسلة The Sims يوظف لمشروع جديد و هذه أول التفاصيل..!

أستوديو مطور سلسلة The Sims يوظف لمشروع جديد و هذه أول التفاصيل

فريق التطوير Maxis له تاريخ طويلة من خلال تعاونه مع شركة EA قبل سنوات عديدة من خلال مجموعة من الإصدارات المهمة و التي كان من أبرزها كل من مشروع Spore و أيضا DarkSpore كما كانت لهذا الأخير عدة مبادرات مهمة جدا مثل سلسلة The Sims التي اشتهر بها و عدة إصدارات منها توفرت على جميع الأجهزة في السابق .


إلا أنه و من خلال الجزء الأخير الرابع فقد كانت الفرصة من أجل هذا الأخير لتوفير اللعبة أولا على جهاز البي سي قبل أن تتوفر على جميع الأجهزة الأخرى و هنا الحديث عن كل من بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم من خلال هذا الإصدار .

فقد قدم حزمة ضخمة من المحتويات الإضافية و هو ما تبين أن قد وصل إلى نقطة النهاية ما يجعله يمر للعمل على عنوان جديد يكن أن يكون نوع جديد من هذه السلسلة التي ارتبطت به في السنوات الأخيرة الماضية .

الفريق المطور و من خلال إعلان وظائف جديد فقد كانت له فرصة من أجل التأكيد أن هناك عنوان جديد قادم عبارة عن لعبة تعتمد على خدمات مرتبطة بالشبكة حيث و من خلال هذا الأخير يؤكد أنه عبارة عن مشروع جديد أول من نوعه وليس جزء من سلسلة سابقة .

حيث أشار من خلال الطلب المسجل على موقع خدمة LinkedIn أن المشروع عبارة عن لعبة موجهة لأجهزة البي سي و الهواتف الذكية فقط و هو ما يترك عدة احتمالات واردة أمامنا و من الممكن أن نحصل على التفاصيل الرسمية في غضون الأيام أو الأشهر المقبلة لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent