recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 ستتضمن عدد هائل من قصص الشوارع و المزيد من التفاصيل..!

لعبة Cyberpunk 2077 ستتضمن عدد هائل من قصص الشوارع

لعبة Cyberpunk 2077 ستتضمن عدد هائل من قصص الشوارع

لعبة Cyberpunk 2077 بالرغم من أنها منتظرة في وقت قريب و تحديدا في تاريخ 17 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث كانت هذه الأخيرة موضوع عدة معطيات توفرت من طرف مجموعة من المصادر آخرها ما أشرت له قبل يومين من الأن خلال معطيات عن نسخة جهاز نينتندو سويتش وهو ما إستمر الفريق المطور في الكشف عنه اليوم خلال مقابلة مع موقع OnMSFT .

و الذي أشار خلاله أستوديو CD Projekt Red إلى عدة تفاصيل عن محتوى اللعبة هذه المرة إد أكد أحد المتحدثين باسم استوديو التطوير أن اللعبة فعلا ستتضمن محتويات مهما جدا من حيث المهمات الرئيسية والتي تنضوي تحت لواء القصة ، إلا أنها أيضا ستتضمن مهمات فرعية جديدة و هي عبارة عن قصص شوارع .

حيث تلتقي من خلالها مع مجموعة من الشخصيات التي تكون لها صلة بالقصة مضيفا أن هذه المهمات سيصل عددها إلى ما يناهز 75 و تساعد اللاعبين على التقدم بشكل جيد في عالم اللعبة و تطوير الشخصية الخاصة بهم .

ناهيك عن فهم المزيد من الأمور المرتبطة بعالم اللعبة بحكم أنها تتيح استكشاف عالم اللعبة تقريبا بالكامل و هو ما يجعلها متميزة لكن من جهة أخرى لا يمكن أن نتوقع وجود تجربة مثل ما توفر على لعبة The Witcher 3 Wild Hunt مثلا بحكم أن ممثل استوديو أكد خلال هذه المقابلة مع موقع OnMSFT أن هذه القصص لن تتضمن لقطات سينمائية و ستكتفي فقط بحوارات تقدم لك فكرة عن المهمة بحكم أن المشاهد السينمائية تم تخصيصها فقط المهمات المرتبطة بالقصة .

مضيفا أن عالم اللعبة يعج بالعديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها و طبعا هذا كله في صالح اللاعبين المتحمسين للعبة و التي ترسل إشارات قوية على أنها فعلا قد تغيرت عن ما قدم قبل فترة طويلة من الأن و أستوديو CD Projekt يواصل العمل عليها من أجل صقلها أكثر و كل هذا سنكتشفه لا محالة عند إطلاقها المقرر في شهر سبتمبر المقبل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent