recent
أخبار ساخنة

تسريب معلومات مثيرة جداً عن مسلسل Resident Evil القادم من Netflix ، إليكم من هنا..

تسريب معلومات مثيرة جداً عن مسلسل Resident Evil

تسريب معلومات مثيرة جداً عن مسلسل Resident Evil

تواصل المعلومات عن سلسلة Resident Evil في البزوع و هو ما تم تقديمه من خلال حزمة من المعطيات في هذه الأسابيع و يتواصل من جديد على خلفية ما تم تقديمه طيلة الأسابيع الماضية عن إمكانية وجود مسلسل تلفزيوني مخصص للسلسلة قادم على شبكة نتفليكس و هو ما يتواصل الكشف و البوح بالمزيد من الأسرار .

آخرها ما تم تقديمه اليوم على خلفية التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها من خلال أحد المصادر الموثوقة من زمان حيث كان هذا المنبر الإعلامي سباق إلى تقديم حزمة من التفاصيل الحصرية عن مسلسل The Witcher و هو ما تبين بعد ذلك أنه فعلا صحيح .

لكن اليوم و من خلال تقرير جديد يقدم لنا هذا الأخير أول التفاصيل عن مسلسل المقتبس من سلسلة ألعاب الرعب Resident Evil والتي على حد قوله أنها مجرد مسألة وقت من أجل الكشف عن وجود مسلسل تلفزيوني قادم لها و أول التفاصيل التي تحصل عليها تفيد بأن عملية التصوير ستنطلق في حدود شهر أبريل المقبل في دولة جنوب أفريقيا .

على أن يتم إطلاق المسلسل في أواخر عام 2021 ، مضيفا أن أول موسم سيصل عدد إجمالي الحلقات منه إلى ما يناهز 8 حلقات تصل مدة كل حلقة 60 دقيقة وهو ما سيكون فعلا جد واعد لكن يجب أن لا ننسى بأن هذه التفاصيل رغم أنها من مصدر موثوق .

لكن لا يجب أن نعتبرها رسمية و يفضل الإنتظار إلى غاية الكشف عن التفاصيل النهائية من شبكة نتفليكس التي لم تعلن بعد عن هذا المشروع بالرغم من وجود عدة إشاعات عنه خلال الأسابيع الماضية ،، تحياتي.

تسريب معلومات مثيرة جداً عن مسلسل Resident Evil القادم من Netflix


google-playkhamsatmostaqltradent