recent
أخبار ساخنة

إشاعة : يبدوا أن مصمم موسيقى الجزء القادم من سلسلة Batman Arkham قد كشف عن نفسه !

إشاعة : يبدوا أن مصمم موسيقى الجزء القادم من سلسلة Batman Arkham

إشاعة : يبدوا أن مصمم موسيقى الجزء القادم من سلسلة Batman Arkham قد كشف عن نفسه

التفاصيل عن سلسلة Batman Arkham تظل مؤخرا فعلا في الواجهة بحكم أن أستوديو Warner Bros Montréal يواصل التلميح و الكشف عن المزيد من التفاصيل عبارة عن صور دون أي كلمة أو معطيات مهمة حول هذا المشروع الذي من الواضح أنه فعلا قريب جدا لكن لا يمكن أن نتأكد بأنه موجه لأجهزة الجيل الحالي أو القادم .

بحكم أن الوتيرة التي يقدم من خلالها الفريق المطور التفاصيل المرتبطة بالمشروع تظل بطيئة جدا و هو ما خلف نوعا ما ردود فعل سلبية من طرف المستخدمين و النقاد بصفة عامة بحكم أن هذا الفريق اتخد نوعا ما طريقة ملتوية من أجل الكشف عن اللعبة و التي من الممكن أن تقبر حماس الجمهور ككل .

لكن اليوم هذه الأخيرة تعود من جديد إلى الواجهة على خلفية التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا من طرف المنقبين داخل موقع منتدى ResetERA حيث أفاد المستخدم Reverse-Flash2024 أنه و بعد بحث طويل فقد اكتشف بعض المعطيات المهمة جداً عن اللعبة القادمة من عالم سلسلة Batman Arkham .

حيث شارك مع الجمهور في الموقع تفاصيل عبارة عن صور تم رصدها من حسابات فرقة The Flight و التي كانت قد اشتعلت على مجموعة من العناوين المتميزة خلال السنوات الماضية على سبيل المثال ألعاب Horizon Zero Dawn ، Assassin's Creed Odyssey ، Alien Isolation تم أيضا Assassin's Creed IV Black Flag .

هذا المستخدم أكد أن هؤلاء و من خلال الحساب على خدمة انستغرام فقد نشروا الصور التي تم كشفها مؤخرا من أستوديو Warner Bros ما يعني أنهم متعاونين على هذا المشروع و يمكن القول أن هؤلاء كشفوا عن أنفسهم بطريقة غير مباشرة و هو ما يشير إلى أن الموسيقي داخل هذا العنوان ستكون من تصميم فرقة The Flight .

و التي للتذكير توجت بجائزة أفضل موسيقى داخل كل من لعبة Horizon Zero Dawn الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 و أيضا لعبة Assassin's Creed Odyssey من استوديوهات يوبيسوفت ، فهل يكون مشروع لعبة Batman هو العنوان السري الذي يشتغل عليه هؤلاء ؟ الأيام القليلة المقبلة من شأنها أن تكشف لنا مدى صحة هذه المعلومات من عدمها ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent