جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5BatmanPlayStation 5PS5Xbox ScarlettXboxOne

إشاعة : تسريب تفاصيل جديدة عن مشروع لعبة Batman Arkham القادمة..!

إشاعة : تسريب تفاصيل جديدة عن مشروع لعبة Batman Arkham

إشاعة : تسريب تفاصيل جديدة عن مشروع لعبة Batman Arkham

المعلومات عن لعبة Batman Arkham الجديدة تظل متواجدة بقوة في الفترة الماضية و لعل أبرزها ما تم تقديمه قبل بضعة أيام من الأن من خلال صورة تم الكشف عنها من طرف أستوديو Warner Bros Montreal و الذي يواصل التلميح إلى هذا المشروع الجديد القادم في عالم السلسلة و هو ما عاد مرة أخرى لكن عن طريق حزمة مهمة من التفاصيل المثيرة .

و التي كان بطلها هو حساب KC Walsh على موقع التواصل الإجتماعي تويتر إد و من خلال تغريدة من طرف صاحب الحساب فقد شاركنا هذا الأخير مجموعة من المعطيات المثيرة من أهمها أن العنوان المتداول في الفترة الأخيرة وهو Batman Arkham Legacy غير صحيح مضيفا أن اللعبة عبارة عن مشروع أنطلق العمل عليه منذ سنوات من طرف أستوديو Warner Bros و يظل موجه بالتحديد إلى أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

حيث لم يستبعد هذا المسرب من خلال المعلومات المتوفرة أن يكون العنوان الجديد من سلسلة Batman قادم أيضا على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 لكنه متأكد من معلومة واحدة وهي أن المشروع موجه بشكل محدد من طرف المطورين لكي يقدم أفضل تجربة على أجهزة الجيل القادم و البي سي .

و هو ما سيكون لنا موعد معه خلال الكشف عن اللعبة قريبا حيث أكد المصدر نفسه أن اللعبة فعلا ستكون مفاجأة جد رائعة خلال تقديمها للجمهور معلقا عن موعد إطلاقها أنه لا يفصلنا الشيء الكثير عنه حسب ما ورده من معلومات .

من جهة أخرى و عند سؤاله حول إمكانية وجود رابط بين اللعبة و جزء Batman Arkham Origins الذي توفر من نفس أستوديو التطوير فقد رفض المسرب التعليق على الأمر و هو ما يجعل هذه المعلومة نوعا ما في الشك و طبعاً نترقب كل التفاصيل القادمة في هذا الصدد خاصة أن هذا المشروع منذ سنوات و هو حديث الإشاعات و التسريبات و حان الوقت إن صح القول للإعلان عنه رسميا خاصة أن حماس الجمهور بدأ يرتفع ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *