جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4عروض فيديوDoom EternalNintendo SwitchPCPS4XboxOne

لعبة Doom Eternal تحصل على عرض جديد لطريقة اللعب ، لنشاهد من هنا..

لعبة Doom Eternal تحصل على عرض جديد لطريقة اللعب

لعبة Doom Eternal تحصل على عرض جديد لطريقة اللعب

عادت من جديد لعبة Doom Eternal على الواجهة و ذلك بعد فترة غياب طويلة جدا حيث كانت هذه الأخيرة من بين العناوين المنتظرة خلال نهاية العام الماضي قبل أن يقرر الفريق المطور لهذه الأخيرة و هو استوديو Id Software تم الناشر Bethesda أن يغير من موعد إطلاقها و الذي أصبح في تاريخ 20 مارس المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

و التي فعلا كانت خطوة جد مهمة حاول من خلالها أن يربح المزيد من الوقت قبل إطلاق النسخة النهائية التي حاول أن يعمل على صقلها و هو ما يظهر عنها كما يمكن أن نشاهد من خلال اللقطات الجديدة من طرف الفريق .

إد ومن خلال استعراض جديد بالفيديو تمت مشاركته معنا اليوم بالفيديو يمكن من خلاله أن نشاهد مستوى اللعبة خاصة من حيث أسلوب اللعب و الذي أخد خطوة إلى الأمام من حيث الديناميكية لهذا الريبوت الكامل للسلسلة الذي يسير على نفس منوال ما تم إنجازه فى الجزء الأول الذي توفر قبل سنوات .

وهو ما يحاول الإستمرار على نهجه من خلال الجزء الثاني و الذي تم تقديم العديد من اللقطات من داخله ، كما يمكن أن نرصد على الوصلة المباشرة أسفل الموضوع فاللعبة فعلا تبدوا واعدة جدا و هو ما يؤكد أن خطوة تأجيلها فعلا كانت ناجحة و هو ما يظهر جليا على مستوى الرسومات التي فعلا تطورت بالمقارنة مع ما شاهدنا من قبل حول اللعبة .

خاصة هذه المشاهد التي تظهر حجم العمل المنجز على مستوى بيئة اللعب مع التذكير أن إطلاق اللعبة مرتقب في تاريخ 20 مارس من عام 2020 الحالي لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و نينتندو سويتش لاحقا أيضا ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *