recent
أخبار ساخنة

لعبة Doom Eternal ستكون قصتها طويلة و الكشف عن عدد الساعات اللازمة لانهائها !

لعبة Doom Eternal ستكون قصتها طويلة و الكشف عن عدد الساعات اللازمة لانهائها !

لعبة Doom Eternal ستكون قصتها طويلة و الكشف عن عدد الساعات اللازمة لانهائها

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في أكثر من مناسبة لعدة تفاصيل و معطيات مثيرة حول سلسلة Doom و تحديدا الجزء القدم Doom Eternal و الذي فعلا حاولت من خلال الموقع أن أرافقه من خلال عدة مواضيع و تفاصيل من هنا وهناك حيث كان الفريق المطور جد نشيط في الفترة الماضية بحكم أنه وفر لنا حزمة مهمة من المعطيات و التفاصيل المثيرة عن اللعبة .


و من بينها ما تم تقديمه خلال هذا اليوم من طرف هذا الأخير نقلا عن ما جاء في موقع Escapistmagazine حيث و من خلال مقابلة مع منتج اللعبة القادمة من هذه السلسلة و هنا الحديث عن السيد Marty Stratton فقد تحدث هذا الأخير عن الأهداف التي يضعها نصب أعينه الفريق المطور من هذا المشروع الجديد مؤكدا أن العمل تم من أجل أن توفر اللعبة أكبر سيناريو ممكن .

لا من ناحية الأحداث و أيضا من ناحية العمق الكبير في التفاصيل المحيطة بعالمها و هو ما تطرق له بشكل محدد حينما قرر هذا الأخير أن يجيب على تساؤل مهم تم طرحه قبل فترة من طرف الجمهور دون حد سواء و هو كم سيصل عدد ساعات التي تحتاجها اللعبة من أجل تختيمها بالكامل و هو بالفعل ما تم الكشف عنه من طرف السيد Stratton .

حيث أشار في معرض كلامه أن اللعبة ستتطلب ما بين 18 و 22 ساعة لعب و من دون شك أن هذه الخطوة توضح حجم العمل المنجز من طرف المطورين من أجل تقديم أفضل ما يمكن لمحبي هذه السلسلة و أعتقد أن عدد الساعات جد كافي لتجربة مثالية داخل اللعبة .

للتذكير فإصدار لعبة Doom Eternal يظل منتظر في تاريخ 22 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و نينتندو سويتش ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent