recent
أخبار ساخنة

رسميا تأجيل إطلاق لعبة Doom Eternal لعدة أشهر و هذا موعده الجديد..

رسميا تأجيل إطلاق لعبة Doom Eternal لعدة أشهر

رسميا تأجيل إطلاق لعبة Doom Eternal لعدة أشهر

خلال هذا اليوم كنا على موعد مع مجموعة من الأخبار المتميزة و الرائعة في نفس الوقت إنطلاقا من توفير تحديث جهاز بلايستيشن 4 الحديد و الذي أصبح متوفرة منذ لحظات مرورا بالتفاصيل الجديدة عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل حيث ومن خلال المعطيات التي توفرت من طرف سوني خلال الساعات القليلة الماضية فقد أماطت اللثام أخيرا عن حزمة من المعلومات المتعلقة بجهاز الجيل القادم من بلايستيشن و الذي سيحمل رسميا إسم بلايستيشن 5 بالمناسبة .


إلا أن ليس كل الأخبار تظل مميزة فمثلا بالنسبة لجمهور سلسلة Doom هذا اليوم لم يكن هو الجيد على الإطلاق بحكم أنه و بعدما كان منتظر إطلاق جزء Doom Eternal في تاريخ 22 نوفمبر المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي تلقى هؤلاء خبر نزل كالصاعقة على الجميع .

حيث و من خلال تحديث جديد تم نشره من طرف فريق التطوير عبر بيان صحفي تم توفيره على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك فقد أكد الفريق المطور أنه و بعد تفكير عميق و نظرة عن محتوى اللعبة فقد تقرر أن يتم تأجيل إطلاق هذه الأخيرة إلى غاية تاريخ 20 مارس من العام المقبل .

وهو ما يناهز ستة أشهر من الآن بالتمام و الكمال و خمسة أشهر عن الموعد السابق المحدد من طرف الفريق حيث كان السبب على حد قولهم أنهم لا يرغبون في توفير محتوى لا يليق بسمعة السلسلة و يحاولون أن يضمنوا أفضل تجربة ممكنة من خلال هذا الجزء الذي أصبح محدد في هذا الموعد بالنسبة لنسخ أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

في حين أن نسخة جهاز نينتندو سويتش سيكشف عن موعد إطلاقها بعد توفر نسخة باقي الأجهزة كما أعلن الفريق أن عنوان Doom 64 سيتوفر في النهاية لجميع الأجهزة بتاريخ 20 مارس بالمجان لكل من يطلب اللعبة مسبقا ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent