recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديث 7.00 أصبح متوفر للتحميل الآن على جهاز PS4 و هذه جميع مميزاته..

رسميا تحديث 7.00 أصبح متوفر للتحميل الآن على جهاز PS4

رسميا تحديث 7.00 أصبح متوفر للتحميل الآن على جهاز PS4

نواصل الحديث عن أجهزة بلايستيشن 4 حيث و من خلال معطيات توفرت قبل فترة من الوقت فقد قررت سوني أن تكشف عن خططها من خلال خدمة الفيسبوك التي تم سحبها هذا اليوم من على جهاز بلايستيشن 4 لكن بالمقابل المنصة تحصل على تحديث رقم 7.00 و الذي توفر بدوره قبل ساعات قليلة من الأن حيث كنت قد تطرقت له في يوم الأمس عبر تقرير شامل من هنا على الموقع يمكن للجميع العودة إليه .


حيث و من خلال هذا التحديث أصبح بمقدور اللاعبين الان تشغيل خاصية تباين الألوان HDR بشكل تلقائي في الألعاب عن طريق إعدادات جهاز بلايستيشن 4 بشكل مباشر في حين يضيف التحديث واحدة من بين الخصائص المهمة و التي كانت منتظرة بشدة من طرف المستخدمين .

و هي امكانية رفع عدد المستخدمين ضمن مجموعة Party إلى غاية 16 لاعب و العديد من التحسينات من حيث الأصوات و جودتها وهو ما بات متاحا للتحميل على الجهاز حيث يمكن منذ اللحظة تحميل التحديث الجديد الذي يصل حجمه لما يناهز 469,7 ميغابايت .

طبعا التحديث من خلال وصف سوني على موقعها الرسمي فهو يحسن أيضا من جودة الإتصال على جهاز بلايستيشن 4 كما يضيف خاصية ترجمة الحوارات الصوتية في Party بين اللاعبين و أيضا تحويل النصوص الى رسائل صوتية و هي ميزة ستتوفر فقط على الحسابات الأمريكية على شبكة PSN ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent