recent
أخبار ساخنة

بعض الشخصيات في عالم لعبة Death Stranding سيكون بقاءها مرتبط بقراراتك و توضيح أكثر من كوجيما..!

بعض الشخصيات في عالم لعبة Death Stranding سيكون بقاءها مرتبط بقراراتك

بعض الشخصيات في عالم لعبة Death Stranding سيكون بقاءها مرتبط بقراراتك

تواصل لعبة Death Stranding الكشف والبوح إن صح القول بالمزيد من أسرارها وهو ما ينطبق فعلا عن ما تم الكشف عنه قبل لحظات من طرف السيد هيدو كوجيما و الذي من خلال مقابلة مع موقع VG247 كانت الفرصة مواتية أمامه من أجل طرح العديد من المعطيات عن اللعبة و عالمها حيث ومن خلال التفاصيل التي سبق لنا و أن أشرنا إليها في مواضيع سابقة .


فقد تبين أن اللعبة فعلا ستكون غنية من حيث المحتوى و مختلف المميزات التي تم الإعتماد عليها في هذا المشروع و لو أن بعض الأمور ما تزال تشكل لبس بالنسبة للمستخدمين ، من جهة أخرى يسابق الفريق المطور في شخص أستوديو Kojima Productions الزمن من أجل كشف العديد من التفاصيل .

وهو ما حاول أن يشير إليه السيد هيدو كوجيما من خلال مقابلة على موقع VG247 إد من خلال المعطيات المتوفرة من طرف هذا الأخير فقد أكد أن بعض الشخصيات في عالم لعبة سيكون بقائها على قيد الحياة مرتبط بقراراتك المباشرة و هي إشارة إلى أن الواقعية و عناصرها ستكون فعلا متواجدة في عالم اللعبة حيث وضح السيد كوجيما أن عنصر البقاء يظل من بين الأمور المهمة التي تم الاشتغال عليها في هذه اللعبة .

حيث شبه الأمر من خلال مهمة ستتوفر في بداية اللعبة حيث في حال قبولها ستذهب إلى ملاقاة أحد الشخصيات الطاعن في السن حيث يعيش في كوخ أسفل الأرض و عند التحاور معه ستكتشف بأنه يحتاج الى الدواء من أجل مقاومة المرض حيث يضيف السيد كوجيما أن هذا الأمر سيكون مرتبط بك ففي حالة غبت عنه لمدة من الزمن دون إحضار الدواء ستكتشف بعد زيارته مرة أخرى أنه قد مات .

و هنا سيكون لقراراتك في عالم اللعبة القدرة على بقاء أكبر عدد ممكن من الشخصيات في عالم اللعبة و هو فعلا عنصر رائع يجعل المستخدمين ينغمسون في المغامرة بشكل كبير مع التذكير دائما أن تاريخ إطلاق لعبة Death Stranding منتظر دائما في تاريخ 8 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent