recent
أخبار ساخنة

الكشف عن عرض دعائي جديد للعبة Death Stranding مليئ بالاكشن ، لنشاهد من هنا..

الكشف عن عرض دعائي جديد للعبة Death Stranding

الكشف عن عرض دعائي جديد للعبة Death Stranding

التفاصيل عن ألعاب جهاز بلايستيشن 4 القادمة لا تتوقف فبعد كمية من المعلومات التي توفرت قبل ساعات قليلة من الآن عن إصدار The Last of Us Part 2 المقبل و نظرة عن بعض المعطيات المهمة حول نظام اللعب و أهم المميزات التي تم الاعتماد عليها .


فقد طفت مجددا على السطح المزيد من التفاصيل هذه المرة بشكل مفاجئ على لعبة Death Stranding و التي حصلت بدورها على عرض جديد بالفيديو تم نشره من طرف شركة سوني حيث تحاول هذه الأخيرة أن تنطلق في المرحلة الدعائية الواسعة المنتظرة لهذه اللعبة .

و هو أمر معروف على شركة من حجم سوني التي تلعب على هذا الوتر دوما من خلال مخالف العناوين التي تتوفر على أجهزتها حيث كانت وما تزال تبدع من خلال الفيديوهات الترويحية و هو ما يمكن أن ينطبق تماما على الفيديو الذي تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة من اللحظة من طرف شركة سوني .

حيث يمكن من خلاله أن نلقي نظرة البطل Sam Bridge بتشخيص من الممثل العالمي Norman Reedus و ذلك عن جانب الأكشن في اللعبة القادمة من أستوديو المطور الياباني هيدو كوجيما و الذي قرر العودة مرة أخرى إلى عالم ألعاب الفيديو عبر بوابة هذا المشروع الواعد جدا و الذي يرغب بأن يكون عبارة عن بداية فقط من خلال عودته إلى عالم الألعاب حيث سيكون بلا شك موعود بالمزيد من المشاريع في المستقبل القريب لما لا على أجهزة أخرى كما سبق و أن أشار في عدة خرجات إعلامية .

طبعا المزيد من المعلومات من المتوقع أن نحصل عليها من خلال الأيام القليلة المقبلة حول هذه الأخيرة و نشير أن موعد إطلاق لعبة Death Stranding منتظر دائما في تاريخ 8 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent