recent
أخبار ساخنة

رسميا سوني تعلن عن توفر تطبيق Remote Play على نظام Android لجميع الأجهزة و إليكم رابط التحميل..

رسميا سوني تعلن عن توفر تطبيق Remote Play على نظام Android

رسميا سوني تعلن عن توفر تطبيق Remote Play على نظام Android

خبر جد رائع ذلك الذي كشفت عنه سوني قبل ساعات قليلة من الأن حيث وبمعية الإعلان عن التحديث الجديد 7.00 الذي سيتوفر خلال يوم الغد الثلاثاء 8 أكتوبر على جهاز بلايستيشن 4 فقد أعلنت الشركة اليوم عن حزمة مهمة من التفاصيل كانت البداية من خلال خاصية جديدة على مستوى نظام البطولات بالنسبة لألعاب جهاز بلايستيشن 4 .


قبل أن تلتحق بالركب أيضا المزيد من المميزات الأخرى و هنا الحديث عن تطبيق الهواتف الذكية Remote Play الذي كان متاح فقط على نظام Android من خلال أجهزة Xperia بشكل حصري و الذي يتيح للاعبين بث محتوى جهاز بلايستيشن 4 على شاشة الهاتف الذكي قبل أن تقرر اليوم سوني فسح المجال أمام هذا التطبيق من أجل أن يتوفر على جميع الأجهزة التي تدعم نظام Android .

كما جاء من خلال إعلان الشركة حيث و من خلال المعطيات المتوفرة من طرف الفريق لدى شركة سوني فقد أكدت أن هذا التطبيق يدعم فقط الهواتف الذكية بنظام Android 5.0 فما فوق و أيضا الأجهزة اللوحية تحت هذا النظام .

من جهة أخرى فقد أكدت سوني أيضا أن يد التحكم  Dualshock 4 يمكن أيضا استخدامهما لكن يجب أن تكون تحت نظام Android 10 فما فوق كما جاء من خلال تقرير سوني حول التحديث الجديد 7.00 القادم على جهاز بلايستيشن 4 في حين يمكن منذ اللحظة تحميل تطبيق من خلال أجهزة الهواتف الذكية عن طريق الرابط المباشر من خلال أسفل الموضوع ،، تحياتي.

الرابط المباشر لتطبيق Remote Play على نظام Android

google-playkhamsatmostaqltradent