recent
أخبار ساخنة

تعاني من مشكلة NP-32091-5 على جهاز بلايستيشن 4 ؟ إليك الحل النهائي..

تعاني من مشكلة NP-32091-5 على جهاز بلايستيشن 4

تعاني من مشكلة NP-32091-5 على جهاز بلايستيشن 4 ؟ إليك الحل النهائي

كما جرت العادة من خلال موقعنا فنحن دوماً نحاول أن نقدم لكم حلول لعدة مشاكل يعاني منها عدم من المستخدمين خلال جهاز بلايستيشن 4 تحديدا ما دام هذا الأخير الاكثر شعبية هنا في المنطقة العربية و هذا اليوم نسلط الضوء على واحدة من بين المشاكل التي كانت وما تزال من بين المشاكل العويصة التي يعاني منها المستخدمين من خلال الجهاز .

حيث كانت سوني على التحديات الرئيسية للجهاز سابقا في كل مرة تحاول أن تعمل على إصلاح مشكلة خطأ NP-32091-5 على جهاز بلايستيشن 4 والتي تظل مرتبطة بالأساس بنظام التروفي و الذي كان وما يزال من بين المميزات التي تخلف مشاكل من خلال الجهاز و تحديدا خطأ رقم NP-32091-5 الذي يظهر بنسبة كبيرة للمستخدمين عندنا يحاولون أن يقوموا بمزامنة التروفي المحصل عليها في الألعاب بالخوادم .

حيث وبالرغم من المحاولات التي تقوم بها شركة سوني إلا أن هذا المشكل لم ينتهي على الجهاز و تحاول هذه الأخيرة أن تقدم حلول يدوية بديلة وهو ما قررت أن أشارككم من خلال هذا الموضوع أو التقرير المفصل إن صح القول حيث نتيح لكم من خلاله نظرة عن الطريقة الصحيحة من أجل إصلاح المشكلة بطريقة يدوية حيث نوفر لكم حلين من خلال الجهاز و هي جد بسيطة كما يمكن أن تشاهدوا أسفل الموضوع تابعوا معي .

الطريقة الأولى :

من خلال أول طريقة لحل المشكلة NP-32091-5 اقترح عليكم النظام اليدوي لمزامنة التروفي من خلال الألعاب حيث يمكن من خلال المرور إلى القائمة الرئيسية لنظام التروفي العمل على رفع جميع المعلومات إلى الخوادم الرسمية لشركة سوني دون حاجة إنتظار أن تقوم سوني بالعمل على ذلك بشكل تلقائي حيث نقترح عليكم محاولة إلغاء الشبكة على جهاز بلايستيشن 4 عبر المرور على إعدادات الجهاز و الشبكة تم إلغاء هذه الأخيرة و انتظار بعض الوقت و من تم محاولة إعادتها .

بعد ذلك يجب التوجه إلى القائمة الخاصة بالتروفي و إعادة رفع المعلومات مباشرة إلى الخوادم الخاصة بالشركة عم طريق الضغط على زر OPTION ليد تحكم Dualshock 4 و اختيار رفع المعلومات و بنسبة كبيرة سيختفي هذا المشكل الذي يعاني منه عدد كبير من المستخدمين .

الطريقة الثانية :

هذه الطريقة تظل الأكثر فاعلية إن صح القول حيث تتطلب تدخل على مستوى البرمجة من خلال جهاز بلايستيشن 4 إد يجب عليك في حال فشل الطريقة الأولى للتخلص من مشكلة خطأ NP-32091-5 يجب أن تمر إلى الطريقة الأخرى و التي تستوجب المرور على نظام Safe Mode في الجهاز و من أجل القيام بهذا الأمر يجب اتباع الخطوات التالية بشكل مظبوط من أجل إنجاح العملية و حل المشكلة بشكل نهائي كما أشرت من قبل و أسفل الموضوع أترككم مع الطريقة بالترتيب .

- أولا يجب إطفاء جهاز بلايستيشن 4 .

- إعادة تشغيل الجهاز لكن من خلال طور Safe Mode حيث يجب الضغط على زر التشغيل مطولا لمدة 7 ثواني إلى غاية سماع التنبيه الثاني .

- بعد المرور على طور Safe Mode يجب أن تربط الجهاز بيد تحكم Dualshock 4 عن طريق كيبل USB .

- خلال الخطوة القادمة يجب اختيار الخيار الخامس من القائمة الظاهرة أمامك و هو " إعادة تهيئة النظام" حيث يجب إنتظار بعض الثواني إلى غاية إعادة تجهيز النظام و إصلاح كل المشاكل و الأخطاء بصفة عامة و مبروك عليك بعد ذلك حيث سيكون المشكل قد أصبح من الماضي .

google-playkhamsatmostaqltradent