جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4PS4

سوني تتيح لك الأن الإطلاع على جميع إحصائياتك في عام 2019 على جهاز PS4 من هنا..

سوني تتيح لك الأن الإطلاع على جميع إحصائياتك في عام 2019 على جهاز PS4

سوني تتيح لك الأن الإطلاع على جميع إحصائياتك في عام 2019 على جهاز PS4

أكيد أن العديد من المستخدم يلعبون من خلال جهاز بلايستيشن 4 دون توقف أحيانا و لساعات طويلة في حين أن هناك عدد من المستخدمين ممن يلعبون فقط لساعات محدودة من اليوم و ذلك بسبب الانشغال بالعمل كحال المسؤولين عن هذا الصرح تماما .

فشخصيا لست من المستخدمين ممن يجلس أمام الجهاز لساعات طويلة تفوق العشرة في اليوم إلا نادراً مع وجود عنوان ضخم مثلاً أو لعبة كنت اترقبها وهو ما يمكن للجميع البوم معرفته من خلال الخطوة التي أقدمت عليها سوني حيث أعلنت هذه الأخيرة عن موقع رسمي عبارة عن خدمة يمكن من خلاله الأن الإطلاع على جميع الإحصائيات الخاصة باللعب على جهاز بلايستيشن 4 لعام 2019 .

حيث تقدم لك تفاصيل عن عدد ساعات اللعب و أيضا عدد العناوين الجديدة التي قمت بتجربتها ناهيك عن أكثر الألعاب التي خصت فيها و عدد التروفي التي حصلت عليها وهو ما يمكن للجميع تجربته من خلال الرابط المباشر أسفل الموضوع و شاركونا نظرة عن الإحصائيات من خلال قسم التعليقات إد ستكون من دون شك النتائج متفاوتة بين المستخدمين .

وهو ما يمكن للجميع تجربته بحكم أنه يقدم لك إحصائيات جد مهمة و ما أحوجنا لمعرفتها حقا مثل أكثر لعبة تم اللعب فيها لعام 2019 أو أيضا أطول جلسة على جهاز بلايستيشن 4 ناهيك عن أكثر الألعاب التي جربت من خلال طور اللعب الجماعي و العديد من التفاصيل المتميزة و هو ما أترككم معه من خلال الوصلة المباشرة ،، تحياتي.

الرابط المباشر للموقع من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *