recent
أخبار ساخنة

إشاعة : ريميك MediEvil 2 قد يكون قيد التطوير حاليا بعد هذه التفاصيل !

إشاعة : ريميك MediEvil 2 قد يكون قيد التطوير حاليا

إشاعة : ريميك MediEvil 2 قد يكون قيد التطوير حاليا

أكيد أن محبي سلسلة MediEvil تأملوا خيرا من خلال إطلاق نسخة الريميك من هذه السلسلة و تحديدا لأول جزء منها و التي لم تكن موفقة بين سوني و أستوديو Other Ocean الذي قرر يحافظ على الأسلوب الكلاسيكي و تناسى تماما أن مجتمع اللاعبين تغير فعلا و لم يعد نفسه .

و هو ما جعل من اللعبة نوعا ما تخسر نقطة أسلوب اللعب و لو أن الرسومات كانت جد متميزة لكن من خلال التجربة تبين أن هذه الأخيرة فعلا أضاعت البوصلة نوعا ما وهو ما يمكن أن يؤكده أغلب المستخدمين .

من جهة أخرى فقد طفت على السطح مجموعة من التفاصيل اليوم على أساس أن السلسلة من الممكن أن تعود مرة أخرى عبر إصدار جديد و هو ريميك الجزء الثاني الذي توفر خلال عام 2000 ، حيث كان صاحب هذه التفاصيل سوى مصمم موسيقى الجزء الأصلي و الريميك أيضا السيد Andrew Barnabas .

حيث و عن طريق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد رد هذا الأخير على أحد المستخدمين ممن يحمل إسم @SaveMediEvil والذي علق برقم 2 فقط ، قبل أن يرد عليه السيد Barnabas و يخبره أنه قيد الانجاز لكن القصة لا تنتهي عند هذا الحد .

بحكم أنه في تغريدة أخرى توجه أحد المستخدمين إليه و وجه طلب مباشر على أساس تقديم ريميك للجزء الثاني بسبب أن الريميك لأول لم يرقى إلى تطلعات الجمهور لكن السيد Andrew Barnabas كان مباشر في رده و أشار بهذه العبارة " أنا متأسف لكنك مخطئ تماما " كيف يمكن تفسير هذا التصريح إدن ؟ ما علينا سوى ترقب التفاصيل القادمة في هذا الصدد وربما إعلان مفاجئ من سوني لما لا ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent