recent
أخبار ساخنة

مصدر : جهاز PS5 سيكون أقل قوة من Xbox Series X لكن أرخص بفارق كبير ، إليكم التفاصيل..

مصدر : جهاز PS5 سيكون أقل قوة من Xbox Series X لكن أرخص بفارق كبير

مصدر : جهاز PS5 سيكون أقل قوة من Xbox Series X لكن أرخص بفارق كبير

المعلومات تتواصل في النزول عن جهاز بلايستيشن 5 القادم وهو ما عاد إلى الواجهة من جديد خلال هذا اليوم على خلفية كمية من المعطيات المثيرة التي تم تقديمها من عدة مصادر و التي أشرت لها عن طريق موقعنا قبل عدة أيام و تحديدا من خلال مجموعة من التفاصيل و الأخبار الحصرية التي أشارت إليها مجموعة من المواقع العالمية .

و من بينها ما أشار له موقع IGN النسخة اليابانية و تحديدا رئيس تحرير هذا الموقع ، الذي أشار عن طريق مجموعة من التفاصيل المهمة أنه و من خلال معلومات مقربة من جانب سوني و مايكروسوفت فقد تبين له أن جهاز بلايستيشن 5 القادم سيكون أقل قوة من حيث العتاد المستخدم بالمقارنة مع جهاز إكسبوكس سيريز اكس تأكيدا لما جاء في إشاعات سابقة .

إد و من خلال هذه التفاصيل أكد المنبر الإعلامي ذاته من خلال حلقة بودكاست على اليوتوب أن جهاز سوني سيكون محدود نوعا ما من خلال العتاد المستخدم مضيفا أيضا أن المنصة المقبلة بلايستيشن 5 تحاول عبرها الشركة اليابانية أن تقدم عتاد متوازي مع السعر النهائي حيث ترغب في توفير جهاز ألعاب فعلا قوي إلى حد ما .

لكنه لن يصل إلى نفس قوة جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس الذي تطمح من خلاله الشركة الأمريكية على كبح جماح سوني من حيث القوة و التفوق عليها ، لكن سوني و في سبيل توفير الجهاز بسعر مناسب و جد بسيط قد يكون الحل الوحيد أمامها هو تقديم جهاز ألعاب محدود من ناحية القوة .

و هو ما سيجعل على حد قوله الفرصة مواتية أمام مايكروسوفت من أجل الحصول على منصة أقوى دون أن يوضح كم سيكون الفرق كبير بينهم و هو ما يجب أن نضعه طبعا في خانة الإشاعة و التعامل مع هذه التفاصيل بحذر نوعا ما قبل الحصول على التفاصيل الرسمية التي من الممكن أن تتوفر في أقل من شهر لما لا و هو ما سنحاول أن نتطرق له أول بأول على موقعنا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent