recent
أخبار ساخنة

ماذا لو كانت واجهة المستخدم لجهاز PS5 بهذا الشكل ؟ شاهد هذا التصميم الخيالي..

ماذا لو كانت واجهة المستخدم لجهاز PS5 بهذا الشكل ؟

ماذا لو كانت واجهة المستخدم لجهاز PS5 بهذا الشكل

أكيد أنه و مع اقتراب إعلان سوني لجهاز بلايستيشن 5 المقبل و التفاصيل التقنية لهذا الأخير فقد جعل هذا الأمر عدد مهم من المستخدمين من محبي العمل على تصميم الأشكال التخيلية يقدمون عدة نماذج سواء لجهاز بلايستيشن 5 نفسه و قد سبق و أن شاركنا معكم عدة نماذج مقدمة من اللاعبين .

ناهيك عن مبادرات أخرى من طرف المستخدمين و التي كانت تهم واجهة المستخدم الرئيسية وهو ما شاركنا اليوم إياه أحد المصممين و هو المستخدم Paulo Manso Animation على اليوتوب و الذي سبق و أن قدم لنا تصوره لشاشة البداية من جهاز بلايستيشن 5 المقبل إلا أنه هذه المرة قرر أن يقدم لنا من خلال الفيديو نظرة شاملة عن فكرته من خلال تصور جديد لشكل واجهة المستخدم لجهاز بلايستيشن 5 القادم .

حيث اعتمد في هذا التصميم على دمج بين عناصر موجودة الآن من خلال جهاز بلايستيشن 4 و أيضا الجهاز المحمول بلايستيشن فيتا و الذي تظل واجهة المستخدم فيه فعلا متميزة و رائعة بأصوات متميزة و أيضا ايقونات .

و هو ما حاول إعادة الاشتغال عليه هذا المستخدم من خلال تصور أكثر من رائع ، و فعلا تبدوا الواجهة جد بسيطة و نظيفة لكن هل يمكن أن تعمل سوني على نفس هذا المنوال ؟ أكيد من سابق الأوان الحديث عنه و هو ما سنحاول ترقبه في الأشهر المقبلة بحكم أن التفاصيل الأولى عن جهاز بلايستيشن 5 لن تتأخر في النزول بشكل متتالي و هو ما سنحاول رصده طبعا بأول من خلال موقعنا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent